أعلن فيصل خالد النابودة مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة في تعاونية الشارقة، عن رصد 35 مليون درهم لدعم أكثر من 10 آلاف سلعة استهلاكية، خلال شهر رمضان المبارك، وطرح 3 أنواع من السلال الرمضانية لهذا العام، وخصومات تصل إلى 75%.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبو نصر:
صرح فيصل خالد النابودة مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة في تعاونية الشارقة، عن رصد 35 مليون درهم لدعم أكثر من 10 آلاف سلعة استهلاكية خلال شهر رمضان المبارك، وطرح 3 أنواع من السلال الرمضانية لهذا العام 2024.
وأضاف مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة بتعاونية الشارقة، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن الحملة الرمضانية تأتي ضمن المبادرات المقدمة من تعاونية الشارقة، لتخفيف الأسعار والعبء عن المستهلكين، بما في ذلك العروض والخصومات الخاصة على المنتجات، والتي تصل حتى 75% في أكثر من 66 منفذاً للبيع.
وأشار النابودة، إلى أن الحملة هذا العام، وفرت جوائز متنوعة منها سيارات وأثاث منزلي وبطاقات هدية، لتصل إلى 70 هدية من ضمنها 8 سيارات سيتم السحب عليها أسبوعياً.