أكد فيصل خالد النابودة، مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة في تعاونية الشارقة، أن التعاونية مهتمة بالمزراعين وأصحاب المزارع، وتسعى إلى تعزيز هذا الاهتمام من خلال مشاركتها في معرض الذيد الزراعي في دورته الأولى، وتهدف التعاونية من خلال المشاركة في هذا المعرض إلى تعريف الجمهور بالخدمات التي تقدمها في بيع منتجات المزارعين في جميع فروعها.
الشارقة 24 - راشد حمدان:
أفاد فيصل خالد النابودة مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة في تعاونية الشارقة، أن الدورة الـ 1 من معرض الذيد الزراعي، مميزة في استقطابها للعديد من الشركات الزراعية والثروة الحيوانية.
وأشار النابودة في تصريحات لـ "الشارقة 24"، إلى أن التعاونية تهدف من خلال مشاركتها للتعريف بالخدمات المقدمة للمزارعين، في عرض وبيع منتجاتهم، حيث بلغت المشاركات 100 مزرعة وطنية تبيع منتجاتها في فروع الجمعية البالغ عددها 66 فرعاً.