جار التحميل...

°C,
تحت عنوان "الشراكة المجتمعية في دول مجلس التعاون الخليجي"

الشارقة تستضيف الملتقى الخليجي الـ14 للاجتماعيين 15 مايو المقبل

February 19, 2024 / 5:02 PM
الدكتورة رقية الريسي رئيسة مجلس إدارة جمعية الاجتماعيين
تستضيف إمارة الشارقة، في 15 مايو المقبل، الملتقى الخليجي الرابع عشر للاجتماعيين، تحت عنوان "الشراكة المجتمعية في دول مجلس التعاون الخليجي".
الشارقة 24 – وام:

تنظم جمعية الاجتماعيين، بالتعاون مع الجمعية الخليجية للاجتماعيين يومي 15 و16 مايو المقبل، الملتقى الخليجي الرابع عشر للاجتماعيين في إمارة الشارقة، تحت عنوان "الشراكة المجتمعية في دول مجلس التعاون الخليجي".

وأوضحت الدكتورة رقية الريسي رئيسة مجلس إدارة جمعية الاجتماعيين، أنه حرصاً من جمعية الاجتماعيين في الدولة، والجمعية الخليجية للاجتماعيين، على تحقيق الغايات المنشودة من انعقاد الملتقى، فقد تم تشكيل لجنة عليا للإعداد والتحضير وتكوين فرق عمل من أعضاء الجمعيتين للوفاء بمتطلبات النجاح المأمول والمنشود لأعمال الملتقى، وكذلك لتيسير أعمال اجتماع الجمعية العمومية للجمعية الخليجية للاجتماعيين، وصولاً لانتخاب مجلس إدارة جديد للسنوات من 2024 حتى 2026.

وأكدت الريسي، حرص دولة الإمارات، على تعزيز العلاقات الأخوية التي تجمع أبناء دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في المجالات كافة، وتبادل الخبرات وتعزيز التنسيق وهي من الدول الرائدة في دعم الجمعيات الأهلية وتحرص بشدة على تقديم مختلف أوجه المساندة للجهود التطوعية، إدراكاً منها للدور الحيوي والفعال لهذا القطاع في نمو وتطور المجتمعات.
February 19, 2024 / 5:02 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.