جار التحميل...

°C,
بالتزامن مع فعاليات شهر الإمارات للابتكار 2024

عائشة الحمادي: كهرباء الشارقة تطلق مجموعة من المشاريع المبتكرة

February 19, 2024 / 2:41 PM
كشفت عائشة حسين الحمادي مدير إدارة الاستراتيجية والتطوير المؤسسي بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، عن إطلاق الهيئة 15 مشروعاً ابتكارياً، والعديد من ورش العمل الابتكارية، بالتزامن مع فعاليات شهر الإمارات للابتكار "الإمارات تبتكر 2024"، وذلك في مقر الهيئة.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبو نصر:

أعلنت عائشة حسين الحمادي مدير إدارة الاستراتيجية والتطوير المؤسسي بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، عن إطلاق الهيئة 15 مشروعاً ابتكارياً، والعديد من ورش العمل الابتكارية، بالتزامن مع فعاليات شهر الإمارات للابتكار "الإمارات تبتكر 2024"، وذلك في مقر الهيئة.

وأشارت الحمادي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، إلى أنه من أبرز هذه المشاريع، توسعة محطة اللية، ومشروع لبيه، إضافة إلى مشروع "نفاع" المساعد الافتراضي، كذلك مشروع كشف تسريبات المياه من الخطوط عبر الأقمار الاصطناعية، ومختبر الصيانة الابتكاري، ومصباح سيوا، وتطبيق الميتافيرس للتدريب المهني، ومحطة الشنوف للطاقة المبتكر الذي يعد الأول من نوعه في إمارة الشارقة.

وفي ختام حديثها، دعت الحمادي، زوّار الهيئة، إلى الاطلاع على المشاريع والمبادرات المبتكرة، خلال المعرض القائم، اليوم الاثنين وغداً الثلاثاء، في المقر الرئيس للهيئة.
February 19, 2024 / 2:41 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.