جار التحميل...

°C,
لتعزيز التعاون الأكاديمي والبحثي بين المؤسستين

أميركية الشارقة توقع مذكرة تفاهم مع جامعة لورنس التكنولوجية

February 20, 2024 / 12:38 AM
أبرمت الجامعة الأميركية في الشارقة، مذكرة تفاهم، مع جامعة لورانس التكنولوجية من ساوثفيلد، ميشيغان في الولايات المتحدة الأميركية، لتعزيز التعاون الأكاديمي والبحثي بين المؤسستين ودعم متابعة طلبة كلية الهندسة في الجامعة الأميركية في الشارقة لدراساتهم العليا.
الشارقة 24 – وام:

وقعت الجامعة الأميركية في الشارقة، مذكرة تفاهم، مع جامعة لورانس التكنولوجية من ساوثفيلد، ميشيغان في الولايات المتحدة الأميركية، لتعزيز التعاون الأكاديمي والبحثي بين المؤسستين ودعم متابعة طلبة كلية الهندسة في الجامعة الأميركية في الشارقة دراساتهم العليا.

وقع مذكرة التفاهم، الدكتور تود لورسن، مدير الجامعة الأميركية في الشارقة، والدكتور طارق صبح، رئيس جامعة لورانس التكنولوجية، وذلك في حرم الجامعة بحضور عدد من كبار مسؤولي المؤسستين.

وبناءً على مذكرة التفاهم، يمكن لطلبة الهندسة في الجامعة الأميركية في الشارقة الاستفادة من برنامج 4+1 الذي يمكنهم بعد إكمالهم أربع سنوات من دراسة الهندسة في الجامعة دراسة الماجستير في جامعة لورانس التكنولوجية والحصول على شهادة بعد عام واحد، حيث يستفيد طلبة أميركية الشارقة من عملية قبول سريعة في جامعة لورانس التكنولوجية شرط استيفاء متطلبات القبول القياسية فيها، كما يستفيد الطلبة المقبولون من منحة جزئية بقيمة 10000 دولار في جامعة لورنس التكنولوجية.

كما تنص مذكرة التفاهم، على التعاون من أجل إنشاء برامج مشتركة وتصميم برامج تدريبية للمشاريع البحثية والتطويرية، واستكشاف مجالات الاهتمام المشتركة، وتصميم مبادرات للدراسة في الخارج.
February 20, 2024 / 12:38 AM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.