جار التحميل...

°C,
على مساحة 405 أمتار مربعة ويتسع لـ 165 مصلياً

وفد خيرية الشارقة يفتتح أول مسجد للجمعية في البحرين

February 19, 2024 / 6:10 PM
دشن وفد جمعية الشارقة الخيرية في البحرين، مسجد "حنظلة بن أبي عامر"، بمنطقة شهركان في المحافظة الشمالية على مساحة 405 أمتار مربعة، ويتسع لـ 165 مصلياً، وهو المشروع الإنشائي الأول للجمعية هناك، بينما تم تنفيذ مشروع العُرس الجماعي عدة مرات.
الشارقة 24:

افتتح وفد جمعية الشارقة الخيرية في البحرين، مسجد "حنظلة بن أبي عامر"، بمنطقة شهركان في المحافظة الشمالية على مساحة 405 أمتار مربعة، ويتسع لـ 165 مصلياً من الرجال والنساء بحضور الشيخ د. راشد بن محمد بن فطيس الهاجري رئيس مجلس الأوقاف السنية بوزارة العدل الشئون الإسلامية والأوقاف، إلى جانب وفد الجمعية برئاسة عبد الله سلطان بن خادم المدير التنفيذي للجمعية، ومحمد حمدان الزري رئيس قطاع المشاريع، ومحمد عبد الرحمن ال علي مدير إدارة المشاريع والعون الخارجي.

وقال عبدالله سلطان بن خادم المدير التنفيذي رئيس وفد الجمعية في مملكة البحرين: نبارك للمتبرع فاعل الخير افتتاحُنا مشروعه الخيري مسجد حنظلة بن أبي عامر في مملكة البحرين الشقيقة، وهو المشروع الإنشائي الأول للجمعية هناك، بينما سبق وأن تم تنفيذ مشروع العُرس الجماعي من قبل عدة مرات، مؤكداً أن هذا المسجد لا شك وأنه باكورة مشاريع مستقبلية سيتم العمل على الشروع في تنفيذها عقب استيفاء كافة الدراسات المطلوبة لبيان حجم العمل المطلوب ونوعية المشاريع التي تناسب حاجة السكان ومواقع التنفيذ المقرر اعتمادها بناء على المناطق الأكثر استحقاقاً، مؤكداً أن هذا العمل الجليل يأتي ضمن مساعي الجمعية نحو عمارة بيوت الله حيث يمثل بناء المساجد من أسمى أعمال الخير التي حثت عليها الشريعة الإسلامية ونالت اهتماماً بالغاً من الهدي النبوي، متأملاً أن يمثل المشروع إضافة ودعماً عمرانياً لسكان المنطقة.

وتابع أن هذا المشروع يأتي ضمن جهود الجمعية ليكون المسجد مركزاً للعبادة وتقوية علاقات سكان المنطقة بعضهم بعضاً، ودعم القيم والمبادئ الإسلامية وتعزيز التلاحم المجتمعي.

وتوجه ابن خادم بالشكر الجزيل إلى أصحاب الأيادي البيضاء على ما يقدمونه من جهود كبيرة في دعم مشاريع الجمعية، كما توجه بالشكر إلى سفارة الإمارات في البحرين على تعاونها مع وفد الجمعية
February 19, 2024 / 6:10 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.