جار التحميل...

°C,
بين الإمارات والأردن

غباش والصفدي يبحثان في عمان سبل تعزيز العلاقات البرلمانية

February 18, 2024 / 8:44 PM
بحث معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي بجلسة مباحثات مع أحمد الصفدي، رئيس مجلس النواب في المملكة الأردنية الهاشمية، في دار مجلس النواب، الأحد، مختلف أوجه التعاون القائم بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة الأردنية الهاشمية في مختلف المجالات.
الشارقة 24 – وام:

عقد معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي جلسة مباحثات مع أحمد الصفدي، رئيس مجلس النواب في المملكة الأردنية الهاشمية، في دار مجلس النواب، الأحد ضمن زيارته الرسمية حالياً على رأس وفد المجلس الوطني إلى المملكة الأردنية الهاشمية. 

جرى خلال المباحثات مناقشة مختلف أوجه التعاون القائم بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة الأردنية الهاشمية في مختلف المجالات، بما يحقق رؤية قيادتي البلدين، وتطلعات شعبيهما الشقيقين ويعكس علاقات الأخوة والتعاون المتجذرة.

وأكد الجانبان متانة العلاقات التاريخية والمتجذرة بين البلدين الشقيقين بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وأخيه الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة.

وشدد الجانبان على ضرورة وقف الحرب على قطاع غزة، والدفع بحل الدولتين سبيلاً لتحقيق مصالح الشعب الفلسطيني الشقيق وعلى رأسها حقه في إقامة دولته المستقلة.
February 18, 2024 / 8:44 PM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.