جار التحميل...

°C,
أقيمت على كورنيش الخان بالشارقة

عبيد مبارك بطلاً للجولة 2 من بطولة الإمارات لزوارق "الفورمولا 4"

February 18, 2024 / 6:08 PM
فاز عبيد محمد مبارك، ببطولة الجولة الثانية من بطولة الإمارات لزوارق "الفورمولا 4"، والتي أقيمت على كورنيش الخان بالشارقة وجاء أبوبكر ناصر وصيفاً، وراشد الدواس ثالثاً، وأنهى مبارك السباق بمجموع 40 نقطة، خلال 20 دورة.
الشارقة 24:

توج عبيد محمد مبارك، بطلاً للجولة الثانية من بطولة الإمارات لزوارق "الفورمولا 4"، والتي أقيمت على كورنيش الخان بالشارقة بحضور سعادة خالد جاسم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، وسعادة محمد الكمالي عضو مجلس الإدارة، وسعادة أحمد الحوسني مدير عام النادي، وجاء أبوبكر ناصر وصيفاً، وراشد الدواس ثالثاً، وأنهى مبارك السباق بمجموع 40 نقطة، خلال 20 دورة، متفوقاً وبفارق 5 نقاط على الوصيف.

كما توج المتسابق أحمد المحرزي بالمركز الأول في بطولة الإمارات للفلاي بورد فئة المحترفين، وجاء محمد حشر الفلاسي وصيفاً، ومحمد النمر ثالثاً، كما توج المتسابق مانع المرزوقي بالمركز الأول في فئة المبتدئين، والكاسندر ساشا وصيفاً وماجد المرزوقي ثالثاً.

ووجه سعادة خالد جاسم المدفع التهنئة إلى الفائزين، مشيداً بالأداء الفني للمتسابقين والتنافس الكبير فيما بينهم لتحقيق أفضل مركز وأسرع زمن، مؤكداً على أهمية هذه البطولة التي تعد أولى مراحل المشاركة في الفورمولا 1.

وأكد المدفع أن نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية يسعى من خلال منافسات الفورمولا 4، لتجهيز وإعداد الكوادر الوطنية الشبان للمستقبل وتطوير قدراتهم، لإتاحة الفرصة لهم والانضمام إلى الفئات الأكبر والأقوى، وتمثيل فريق الشارقة في كافة المحافل العالمية.

وفي ختام المنافسات كرم سعادة محمد الكمالي عضو مجلس الإدارة، وسعادة أحمد الحوسني مدير عام النادي الفائزين والحاصلين على أفضل المراكز.
February 18, 2024 / 6:08 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.