جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في ثاني مبارياته

مونديال الشاطئية: منتخبنا الوطني يلتقي نظيره الأميركي السبت

16 فبراير 2024 / 9:05 PM
صورة بعنوان: مونديال الشاطئية: منتخبنا الوطني يلتقي نظيره الأميركي السبت
download-img
يلتقي منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية في السابعة والنصف مساء يوم غد السبت، بثاني مبارياته في مونديال الشاطئية الإمارات 2024 منتخب أميركا، على الملعب الرملي في حي دبي للتصميم.
الشارقة 24:

يخوض منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية في السابعة والنصف مساء غداً السبت، ثاني مبارياته في مونديال الشاطئية الإمارات 2024 أمام منتخب أميركا، على الملعب الرملي في حي دبي للتصميم.

وأكمل منتخبنا تحضيراته لهذه المواجهة بأداء حصة تدريبية عصر اليوم على الملعب الرملي في اتحاد الكرة بدبي، ركز خلالها الجهاز الفني على تقوية أداء الأبيض.

وتكتسب مباراة الغد أهميتها من واقع موقف منتخبات مجموعتنا بعد ختام الجولة الأولى التي أقيمت أمس، حيث يملك أبيض الشاطئية ثلاث نقاط من فوزه على المنتخب المصري بهدفين لهدف، ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن المنتخب الإيطالي المتصدر بعد فوزه على المنتخب الأميركي بثلاثة أهداف لهدف، فيما بقي منتخبا مصر وأميركا بدون نقاط.

وتشهد مواجهة المنتخب الأميركي عودة اللاعبين عباس علي، وعبد الله البلوشي للمشاركة مع منتخبنا بعد غيابهما عن مباراة أمس بسبب حصولهما على البطاقة الحمراء في نهائيات كأس آسيا في تايلاند، بينما يغيب اللاعب أحمد بشر بسبب حصوله على البطاقة نفسها في مباراتنا أمام المنتخب المصري.
February 16, 2024 / 9:05 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.