جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في نسخته الـ 11

وحيدة عبد العزيز: 25 فبراير الماراثون السنوي لالتهاب المفاصل

15 فبراير 2024 / 9:47 PM
أعلنت وحيدة عبد العزيز، رئيسة جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل بالشارقة، عن انطلاق الماراثون السنوي في نسخته الحادية عشرة، في الـ 25 من فبراير الجاري، على ممزر الشارقة، بهدف لفت أنظار جميع فئات المجتمع، لمرض التهاب المفاصل وطرق الوقاية منه.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبو نصر:

كشفت سعادة وحيدة عبد العزيز رئيسة جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل بالشارقة، عن تفاصيل الماراثون السنوي في نسخته 11، والذي تنظمه الجمعية التابعة لإدارة التثقيف الصحي، في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة.

وأعلنت رئيسة جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل، عن انطلاق الماراثون، في الـ 25 من فبراير الجاري على ممزر الشارقة، وفق اهتمام ورؤى قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، وبمشاركة مجتمعية كبيرة.

وأضافت وحيدة عبد العزيز أن الهدف من تنظيم هذا الماراثون هو لفت أنظار جميع فئات المجتمع لمرض التهاب المفاصل وطرق الوقاية منه، ودعت رئيسة جمعية أصدقاء مرضى التهاب المفاصل أفراد المجتمع لمؤازرة الجمعية والتسجيل في الماراثون عبر منصات الشارقة التعاونية، والمواقع الخاصة بهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق"، إضافة إلى منصات الجمعية وإدارة التثقيف الصحي في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة.
February 15, 2024 / 9:47 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.