جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تحت شعار "نحو مستقبل مستدام"

هند الحويدي: "قمة المستقبل" لـ "بيئة" تركز على الابتكار النوعي

13 فبراير 2024 / 6:26 PM
أعلنت هند الحويدي الرئيس التنفيذي للتطوير في مجموعة "بيئة"، عن استضافة المجموعة لقمة المستقبل تحت شعار "نحو مستقبل مستدام.. رحلة نحو الابتكار النوعي".
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكدت هند الحويدي الرئيس التنفيذي للتطوير في مجموعة "بيئة"، أنهم استضافوا، اليوم الثلاثاء، قمة المستقبل والذي يقام تحت شعار "نحو مستقبل مستدام.. رحلة نحو الابتكار النوعي"، بالشراكة مع مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار، ومجموعة سينجولارتي "Singularity" الرائدة من الولايات المتحدة الأميركية.

وأضافت لـ "الشارقة 24"، أن الهدف من استضافت هذه القمة هو التركيز على الابتكار في ناحية التدريب، وعقدت ورشات ركزت على العديد من المواضيع المبتكرة والمستقبلية، والتي تركز على موضوعات مختلفة منها الذكاء الاصطناعي والميتافيرس وغيرها من المواضيع التي تحاكي المستقبل، وأقيمت هذه القمة على مدار يومين، بالتعاون مع عدد من الشركاء الاستراتيجيين لمجموعة "بيئة".

وأشارت هند الحويدي إلى أن من أهداف القمة أيضاً التركيز على الابتكار النوعي والتدريب المستقبلي، ليس لمجموعة بيئة فقط، وأينما أيضاً للعديد من الشركاء، وهو ضمن استراتيجيتنا التي تركز على الريادة في الاستدامة وجودة الحياة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
February 13, 2024 / 6:26 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.