جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
يعد إضافة قوية للحركة الرياضية بالإمارة

انطلاق ملتقى خورفكان الدولي لألعاب القوى بنسخته الأولى

09 فبراير 2024 / 9:07 AM
أكد سعادة الدكتور عبد الرزاق بني رشيد، رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان للمعاقين، أن ملتقى خورفكان الدولي لألعاب القوى، يعد إضافة قوية للحركة الرياضية في خورفكان والشارقة، ويؤسس له النادي كي يكون محفلاً دولياً لدعم ذوي الإعاقة.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة؛ انطلقت الخميس منافسات النسخة الأولى لملتقى خورفكان الدولي لألعاب القوى بمشاركة حاشدة من اللاعبين والفرق من 30 دولة.

وقال الدكتور عبد الرزاق بني رشيد، رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان للمعاقين، إن الملتقى الذي ينظمه النادي ليومين يتضمن مشاركة نحو 209 لاعبين يشاركون في منافسات الملتقى برياضات الميدان والمضمار، موضحاً أن كافة الألعاب التي يشملها الملتقى معتمدة من الاتحادات الدولية لألعاب القوى.

وأضاف بني رشيد في تصريحات لـ "الشارقة 24"، أن 12 لاعباً من أبطال العالم في مختلف ألعاب القوى يشاركون في الملتقى الذي اعتبره إضافة قوية للحركة الرياضية في خورفكان، وعموم إمارة الشارقة.

وفي الختام أكد رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان، أن حضور عدد من الأبطال العالميين، يمثل فرصة للاعبين المحليين للاحتكاك واكتساب الخبرات الدولية الاحترافية.
February 09, 2024 / 9:07 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.