جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بمشاركة 30 دولة

لؤي علاي: ملتقى خورفكان الدولي لألعاب القوى ينطلق 8 فبراير

05 فبراير 2024 / 11:09 PM
كشف لؤي سعيد علاي نائب رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان للمعاقين، مشاركة نحو 30 دولة في فعاليات ملتقى خورفكان الدولي لألعاب القوى في نسخته الأولى، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 8 وحتى 9 فبراير، برعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

عقدت اللجنة العليا المنظمة لملتقى خورفكان الدولي لألعاب القوى، مؤتمراً صحافياً، الاثنين، بالسوق القديم في خورفكان، أعلنت خلاله تفاصيل الملتقى الذي ينظمه نادي خورفكان للمعاقين، وينطلق ٨ فبراير الجاري، ويستمر ليومين.

شهد وقائع المؤتمر سعادة الدكتور عبد الرزاق أحمد بني رشيد رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان للمعاقين، وعدد من المسؤولين، وممثلي الرعاة والشركاء الاستراتيجيين للنادي.

وتوجه بني رشيد بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لدعمه اللامحدود وتوجيهاته لتطوير رياضات المعاقين في الإمارة، وحرصه بأن تكون الشارقة حاضنة للمبادرات الإنسانية والتنموية، والفعاليات والأحداث الرياضية الدولية لما تمتلكه من بنية تحتية ومرافق رياضية متطورة.

من جانبه، كشف لؤي سعيد علاي نائب رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان للمعاقين، عن استقطاب نحو 350 مشاركاً في الملتقى من بينهم أكثر من 200 لاعب ولاعبة يمثلون 30 دولة من مختلف أنحاء العالم؛ يتنافسون في نحو 425 مسابقة.

وأضاف علاي، في تصريحات لـ "الشارقة 24" أنه يضاف لذلك 131 مدرباً وإدارياً، وطواقم التحكيم والتي تصل لـ 54 حكماً معتمداً، لافتاً إلى أن الإمارات تشارك بأكبر عدد من اللاعبين، ويبلغ عددهم 60 لاعباً من 6 أندية مختلفة بالدولة.
February 05, 2024 / 11:09 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.