جار التحميل...

°C,
موتورتشك ومركز صيانة أوتواكسبرس

رافد تدشن المركز الثالث لفحص المركبات في المنطقة الحرة بالحمرية

February 08, 2024 / 5:03 PM
دشنت شركة رافد لحلول المركبات، فرعين جديدين لمركز الفحص الفني للمركبات الخفيفة والثقيلة موتورتشك، ومركز صيانة اوتواكسبرس لصيانة المركبات، وذلك في المنطقة الحرة بالحمرية، انطلاقاً من خطتها الرامية إلى التوسع في مختلف مناطق إمارة الشارقة، وتقديم خدمات نوعية في صيانة وفحص المركبات لمختلف شرائح المجتمع.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر:

أفاد المهندس سلطان الكتبي، الرئيس التنفيذي لأصول لحلول النقل في شركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، بأنه تم صباح اليوم افتتاح مركز جديد للفحص الفني للمركبات، والذي يعتبر الثالث من نوعه في إمارة الشارقة لخدمة المتعاملين مع هيئة المنطقة الحرة بالحمرية في الشارقة.

وأضاف الكتبي أن المركز يقوم بعمليات الفحص الفني للمركبات الخفيفة والثقيلة، وتوجه بالشكر والتقدير للشريك الاستراتيجي القيادة العامة لشرطة الشارقة؛ على تعاونهم ودعمهم لافتتاح مثل هذا المركز الذي يخدم شريحة كبيرة من المتعاملين.

بدوره قال النقيب أحمد المهيري، ضابط فحص مركبات في إدارة ترخيص الآليات والسائقين بشرطة الشارقة، أن المركز يحتوي على حارتين فحص الأولى للمركبات الخفيفة والثانية للمركبات الثقيلة، ويخدم هذا الفحص لغرض تجديد وتسجيل وتسفير المركبات، إضافة إلى وجود مركز خدمة لتقديم كافة الخدمات المرورية للشركات العاملة والموجودة في المنطقة الحرة بالحمرية.

وأكد النقيب المهيري أن القيادة العامة لشرطة الشارقة تسعى إلى تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين لتوفر عليهم الوقت والجهد.

حضر حفل الافتتاح سعادة اللواء سيف الزري، القائد العام لشرطة الشارقة، والمهندس سلطان الكتبي، الرئيس التنفيذي لأصول لحلول النقل في الشارقة لإدارة الأصول، وسعيد شرار، الرئيس التنفيذي لشركة أصول للخدمات في الشارقة لإدارة الأصول، وأحمد جمعة المشرخ، الرئيس التنفيذي لشركة رافد لحلول المركبات، وعبد الله بوشليبي، مدير مراكز الفحص الفني موتورتشك، و لويس موريس، مدير إدارة اوتواكسبرس لصيانة المركبات، إلى جانب عدد من مدراء الإدارات في الشركة وممثلي وسائل الإعلام.
February 08, 2024 / 5:03 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.