جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن دورته السابعة عشرة

حمدان بن زايد يتوج الفائزين بمزاينة الإبل في مهرجان الظفرة

08 فبراير 2024 / 10:28 PM
صورة بعنوان: حمدان بن زايد يتوج الفائزين بمزاينة الإبل في مهرجان الظفرة
download-img
توج سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، مساء الخميس، الفائزين بشوطي الظفرة "الجمل 20"، للمحليات والمجاهيم برمز "الكتاره"، في ختام منافسات وفعاليات مهرجان الظفرة بدورته السابعة عشرة، ضمن موسم مزاينات الإبل في أبوظبي.
الشارقة 24 – وام:

توج سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، مساء الخميس، الفائزين بشوطي الظفرة "الجمل 20"، للمحليات والمجاهيم برمز "الكتاره"، في ختام منافسات وفعاليات مهرجان الظفرة بدورته السابعة عشرة، ضمن موسم مزاينات الإبل في أبوظبي، والذي أقيم برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله"، في مدينة زايد بمنطقة الظفرة.

وأسفرت النتائج عن فوز الشيخ خليفة بن سيف بن محمد آل نهيان بالمركز الأول في شوط الظفرة للمحليات، فيما حصل ساري بلوش براك المزروعي، على المركز الأول في شوط الظفرة للمجاهيم.

وأكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان حرص صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، على دعم كل الفعاليات التراثية ومنها مهرجان الظفرة وترسيخ ثقافة المهرجانات التراثية التي تعد وسيلة مهمة لتعليم الأجيال وصون التراث والمحافظة على العادات، والتقاليد الأصيلة التي تعتبر رصيداً حضارياً وإنسانياً للإمارات أمام العالم.
February 08, 2024 / 10:28 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.