جار التحميل...

°C,
ضمن فعاليات اليوم الخامس

سيف بن زايد يشهد منافسات تحدي الإمارات للفرق التكتيكية

08 فبراير 2024 / 10:09 PM
حضر الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، منافسات اليوم الخامس والأخير من النسخة الخامسة لتحدي الإمارات للفرق التكتيكية 2024، المُقامة في المدينة التدريبية بالروية بدبي.
الشارقة 24 – وام:

شهد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، منافسات اليوم الخامس والأخير من النسخة الخامسة لتحدي الإمارات للفرق التكتيكية 2024، المُقامة في المدينة التدريبية بالروية بدبي، بحضور معالي الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، وسعادة اللواء عبد الله علي الغيثي مساعد القائد العام لشؤون العمليات، واللواء علي عتيق بن لاحج مدير الإدارة العامة لأمن المطارات، و اللواء أحمد عتيق المقعودي، مدير الإدارة العامة لمكتب نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، وممثلي الهيئات الدبلوماسية والقنصلية، وقادة الفرق التكتيكية على مستوى العالم.

واطلع سموه على مجريات تحدي "الموانع" الذي يعتبر التحدي الأخير من ضمن 5 تحديات بدأت منذ يوم السبت الماضي، ضمن الحدث الأكبر من نوعه في مجال عمل الوحدات الخاصة والفرق التكتيكية على مستوى العالم.

وأشاد سموه بالنسخة الخامسة لتحدي الإمارات للفرق التكتيكية، والتي تعد الأكبر من حيث عدد الفرق المشاركة والتي وصلت إلى 73 فريقاً من مختلف دول العالم، وشهدت ارتفاعاً في مستوى المنافسة من قبل كافة الفرق.
February 08, 2024 / 10:09 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.