جار التحميل...

°C,
وسط الطبيعة الساحرة والمعالم الخلابة

المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة ينظم بطولة الحواجز 24 فبراير

February 06, 2024 / 12:26 PM
وسط الطبيعة الساحرة والمعالم الخلابة، ينظم المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة بتاريخ 24 فبراير الجاري، بطولة "Warriors Of Arabia" في مدينة خورفكان، الذي يُعد من أكبر سباقات الحواجز والتحمل في الدولة.
الشارقة 24:

ينظم المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة بتاريخ 24 فبراير الجاري، من الساعة السادسة صباحاً حتى الخامسة مساءً، بطولة "Warriors Of Arabia" في مدينة خورفكان، الذي يُعد من أكبر سباقات الحواجز والتحمل في الدولة، ويجمع محبي المغامرة والتشويق ضمن فئات ومستويات مختلفة.
وتتيح الفعالية للمشاركين المتوقع أن تتجاوز أعدادهم 2000 شخص خوض المغامرة والتشويق وسط الطبيعة الساحرة والمعالم الخلابة لـ "عروس الساحل الشرقي" بهدف التعريف بمزايا المنطقة كوجهة للسياحة الرياضية وسباقات التحدي والمغامرة.

وتنطلق البطولة منذ بواكير الصباح من "مدرج خورفكان" الروماني الطراز المطل على شواطئ المدينة المذهلة لتجمع عشاق رياضات المغامرة الذين يبحثون عن متعة التحدي من داخل وخارج الإمارات، مما يسهم في التشجيع على ممارسة الرياضة واستقطاب الزوار.

ووفقاً لسعادة طارق سعيد علاي، مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، فإن بطولة "Warriors Of Arabia" تستهدف أكبر شريحة من محبي رياضات التحمل والمغامرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وفي جميع أنحاء المنطقة، مشيراً إلى أهميتها للتعرف على مدينة خورفكان الساحرة واستكشافها والاستمتاع بتجربة رياضية وسياحية ثرية يتيحها الساحل الشرقي للإمارة.
ودعا علاي جميع الأفراد ليكونوا جزءاً من هذه البطولة المثيرة والأكبر لسباق الحواجز مؤكداً حرص المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، على تشجيع المجتمع وإشراكه وإلهامه ليكون أكثر نشاطًا وتبني أسلوب حياة صحي ورياضي وفقًا لرؤية الشارقة لبناء مجتمع صحي مع منح الأفراد تجربة سياحية استثنائية.

وتستهدف بطولة "Warriors Of Arabia" جميع محبي رياضات المغامرة وسباقات التحمل وسط الطبيعة الرائعة التي تنفرد بها مدينة خورفكان، ويتم تقسيم المشاركين إلى فئتين رئيسيتين للبالغين والأطفال ابتداءً من عمر أربع سنوات.

​ويشتمل السباق الأول الذي يستهدف البالغين من فئتين – سباق 4 كيلومترات مع 15 تحديًا وسباق 8 كيلومترات مع 20 تحدياً.
وينقسم السباق المفتوح للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 إلى 14 سنة، إلى فئتين، سباق 600 متر للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 إلى 9 سنوات وسباق 1200 متر للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 10 إلى 14 سنة.

ويمكن للراغبين في المشاركة في بطولة "Warriors OfArabia" التسجيل عبر الموقع الإلكتروني: https://register.warriorsofarabia.com
February 06, 2024 / 12:26 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.