جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
ضمن سلسلة "يلستنا"

مجلس ضاحية البستان ينظم لقاءً حول "الأسرة وتحديات المستقبل"

05 فبراير 2024 / 9:10 AM
دائرة شؤون الضواحي
download-img
ناقش مجلس ضاحية البستان التابع لدائرة شؤون الضواحي، ضمن سلسلة لقاءاته الدورية التي تحمل اسم "يلستنا"، التحديات التي تواجه الأسرة في تربية الأبناء، منها التحديات الراهنة للأسرة ودور الآباء في الحفاظ على استقرارها.
الشارقة 24:

نظم مجلس ضاحية البستان التابع لدائرة شؤون الضواحي، لقاءً ضمن سلسلة لقاءاته الدورية التي تحمل اسم "يلستنا" وتناول اللقاء عنوان الأسرة وتحديات المستقبل.

وجرى تنظيم اللقاء مساء أمس في قاعة حصن الذيد التابعة لمعهد الشارقة للتراث، بحضور سعادة الدكتور محمد عبد الله بن هويدن رئيس المجلس البلدي لمدينة الذيد، والدكتور سالم زايد الطنيجي رئيس مجلس ضاحية البستان، وأعضاء المجلس، وموظفي المجلس وأهالي المدينة.

بدأ الدكتور سالم زايد الطنيجي بالترحيب بالحضور، معرباً عن حرص المجلس على تفعيل المبادرة بشكل دوري نظراً لأهميتها، مشيراً إلى استعداد المجلس للاستماع إلى مقترحات الأهالي.

من جهته، أكد سعادة الدكتور محمد بن عبد الله بن هويدن، رئيس المجلس البلدي لمدينة الذيد، على أهمية دور البيت والمدرسة والمجالس في تربية الأبناء وبناء أسرة متكاتفة ومتكاملة.

تناول اللقاء مختلف الموضوعات، حيث رُكِّز على التحديات التي تواجه الأسرة في تربية الأبناء، تناول الدكتور سالم الطنيجي عدة محاور، منها التحديات الراهنة للأسرة ودور الآباء في الحفاظ على استقرارها، بالإضافة إلى هدف الدولة في المحافظة على الأسرة وتأثير العوامل الخارجية عليها.

وتفاعل الحضور بفاعلية خلال اللقاء حيث تم التناقش في محاور هامة حول دور الأسرة في المجتمع وتحدياتها المستقبلية، واُسْتُعْرِضَت التحديات التي تواجه الأسرة في هذا العصر المعاصر، مع التركيز على التحولات الاجتماعية والتكنولوجية وكيف يمكن للأسرة التكيف معها.

كما تبادل الحضور وجهات النظر حول دور الآباء والأمهات في بناء بيئة أسرية صحية، وكيف يمكن تعزيز التواصل العائلي والتفاهم بين أفراد الأسرة، كانت هذه المحاور محط اهتمام الحاضرين، الذين أثروا النقاش بتبادل الخبرات والآراء حول كيفية تعزيز دور الأسرة كركيزة أساسية في بناء مجتمع قائم على الترابط والتضافر.

واختتم اللقاء بتوجيه الدكتور سالم زايد الطنيجي جزيل الشكر للحضور، معرباً عن تقديره لإسهاماتهم في إنجاح اللقاء ومشاركتهم الفاعلة في التناول البناء للموضوعات المجتمعية.

 
 
February 05, 2024 / 9:10 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.