جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
يعتبر الدليل الأول للأطباء والمهنيين الصحيين في الدولة

الشارقة الصحية تطلق كتاب حقوق الأطفال في قطاع الرعاية الصحية

01 فبراير 2024 / 6:02 PM
أعلن سعادة الدكتور عبد العزيز بن بطي المهيري رئيس هيئة الشارقة الصحية عن إطلاق كتاب حقوق الأطفال في قطاع الرعاية الصحية الذي يعتبر الدليل الأول للأطباء والمهنيين الصحيين في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك بحضور ممثل منظمة الأمم المتحدة للطفولة اليونيسيف.
الشارقة 24 – عبد الحميد أبونصر: 

قال سعادة الدكتور عبد العزيز بن بطي المهيري رئيس هيئة الشارقة الصحية إنه انطلاقاً من اهتمام وحرص صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بمجال رعاية الطفل والطفولة أطلقنا كتاب حقوق الأطفال في قطاع الرعاية الصحية الذي يعتبر الدليل الأول للأطباء والمهنيين الصحيين في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك بحضور ممثل منظمة الأمم المتحدة للطفولة اليونيسيف. 

وأضاف المهيري في تصريحات خاصة للشارقة 24: "يهدف الكتاب إلى توفير معلومات عملية لطلاب الطب والتمريض والعلوم الصحية الأخرى، إضافة إلى المهنيين المبتدئين الذين يدرسون أو يعملون في دولة الإمارات العربية المتحدة."

وأشار رئيس هيئة الشارقة الصحية أن الدليل يعرض كذلك التشريعات الوطنية ويناقش العديد من حقوق الأطفال مثل الحق في عدم التمييز والحق في الحصول على المعلومات والحق في اللعب. 

وفي ختام حديثه تمنى الدكتور المهيري التوفيق والنجاح لجميع العاملين في قطاع الرعاية الصحية، والصحة والسلامة لجميع أبنائنا الأطفال. 
 
 
February 01, 2024 / 6:02 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.