جار التحميل...

°C,
تنقل في بث مباشر حفل الافتتاح على مسرح المجاز غداً

قناة الشارقة الرياضية تواكب "عربية السيدات" بتغطية استثنائية

February 01, 2024 / 5:37 PM
تستعد قناة الشارقة الرياضية، لتغطية فعاليات النسخة السابعة من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، التي تنطلق، غداً الجمعة، وتستمر حتى 12 من فبراير الجاري.
الشارقة 24:

أعلنت قناة الشارقة الرياضية التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، استعدادها لتغطية فعاليات النسخة السابعة من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، التي تنطلق، غداً الجمعة، وتستمر حتى 12 من فبراير الجاري، تحت رعاية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة.

وستقوم قناة الشارقة الرياضية، بنقل مباشر لحفل الافتتاح الذي يقام على مسرح المجاز، يرافقه استوديو خاص للحديث عن هذه الدورة وتطورها بداية من النسخة الأولى التي أقيمت في 2012، والدعم الكبير الذي تقدمه قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي لرياضة المرأة.

كما يستعرض الاستوديو الخاص بحفل الافتتاح، الجهود الكبيرة التي بذلتها إمارة الشارقة في التحضير لهذا المحفل الرياضي الكبير الذي سيشهد في دورته السابعة مشاركة 61 فريقاً تضم أكثر من 560 لاعبة من 15 دولة للمنافسة في 8 ألعاب هي: الكرة الطائرة وكرة الطاولة وكرة السلة والرماية والقوس والسهم والمبارزة وألعاب القوى والكاراتيه.

ويتواصل نقل الفعاليات مع انطلاق الألعاب، وبصفة خاصة منافسات كرة السلة والكرة الطائرة، حيث تستمر التغطية المباشرة من الفترة الصباحية وحتى المساء، وسيتمكن جمهور الشارقة الرياضية، من متابعة كل المباريات من خلال استوديو من مقر القناة واستوديوهات مرافقة من مختلف الملاعب والقاعات الرياضية التي تحتضن المنافسات بمشاركة كوكبة من المنظمين والرياضيين والمحللين وأعضاء الوفود الرياضية للحديث عن المنافسات وعن تطور هذه الدورة الرياضية ورياضة المرأة بصفة عامة.

وسخرت قناة الشارقة الرياضية، كل طواقمها، لضمان تغطية استثنائية للنسخة السابعة من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات من خلال إيفاد عشرات المراسلين والفنيين الذين يرصدون كل صغيرة وكبيرة عن المباريات مع تقديم النتائج أولاً بأول وتوفير تغطية متواصلة للتتويجات، حيث سيكون المشاهد على اطلاع بكل نتائج المنافسات عبر نقل مباشر أو عبر رسائل خاصة مع نهاية كل يوم من المنافسات.

كما ستكون قناة الشارقة الرياضية، حاضرة خلال المؤتمر الدولي الأول للطب وعلوم الرياضة تحت عنوان "رؤية مستقبلية للتأسيس.. التطوير والإنجاز"، الذي يعقد في  7 فبراير على هامش هذه الدورة، حيث تقوم القناة الرياضية بتغطية فعاليات المؤتمر عبر نقل النقاشات الدائرة والكشف عن التوصيات التي تهدف إلى تحسين اداء الرياضيات.

في السياق ذاته، تشارك قناة الشرقية من كلباء التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، في نقل الحدث الرياضي النسوي الكبير، وذلك عبر بث مباريات منافسات الكرة الطائرة التي يحتضنها نادي خورفكان الرياضي، بالإضافة إلى ذلك سيتم عرض بعض المنافسات على تطبيق مرايا التابع للهيئة، وذلك من خلال قناة الشارقة الرياضية 2.

محمد السويدي: "عربية السيدات" تؤكد على تقدير وتثمين جهود المرأة العربية

وأكد محمد ماجد السويدي مدير قناة الشارقة الرياضية، أن القناة جاهزة لمواكبة هذا الحدث الرياضي الاستثنائي الذي تحتضنه الإمارة الباسمة، معتبراً أن دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، تشكل فرصة مهمة لتسليط الضوء على الإنجازات الرياضية للمرأة الإماراتية والعربية.

وأضاف السويدي، بعد أسابيع حافلة من التغطيات المتواصلة لمختلف الأحداث الرياضية على غرار كأس آسيا بقطر وطواف الشارقة ودورة الألعاب البارالمبية الرابعة لغرب آسيا – الشارقة 2024 ، تنتظرنا اليوم بطولة في غاية الأهمية وغالية على قلوبنا فهي تقام تحت رعاية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، الأمر لا يتعلق بمجرد حدث رياضي، إنها بطولة تحمل الكثير من العبر التي تؤكد على تقدير جهود المرأة وتثمين إنجازاتها.
February 01, 2024 / 5:37 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.