جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في العاصمة أبوظبي

بطولة كأس رئيس الدولة لكرة القدم تجري قرعة دور الـ16 الاثنين

01 فبراير 2024 / 4:00 PM
صورة بعنوان: بطولة كأس رئيس الدولة لكرة القدم تجري قرعة دور الـ16 الاثنين
download-img
تقام يوم الاثنين المقبل، في العاصمة أبوظبي، فعاليات قرعة بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، بمشاركة 16 فريقاً، بينها 14 من المحترفين، و2 من الأولى.
الشارقة 24 - محمود علي:

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الإماراتية، يوم الاثنين المقبل، نحو العاصمة أبوظبي، حيث قرعة دور الستة عشر لمسابقة كأس رئيس الدولة للموسم الرياضي 2023-2024.

وتشهد النسخة الحالية، مشاركة 16 فريقاً، 14 فريقاً من أندية المحترفين: الشارقة (بطل النسخة الماضية)، العين، شباب الأهلي، الوصل، الوحدة، الجزيرة، النصر، بني ياس، البطائح، خورفكان، اتحاد كلباء، عجمان، حتا، الإمارات، إلى جانب فريقي دبا والعربي المتأهلين من التصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الأولى، التي أقيمت في شهر ديسمبر الماضي.

وأجرت لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم، بعض التعديلات، على نظام المسابقة في نسختها الجديدة، بهدف إضفاء مزيد من الإثارة والقوة والندية بين الفرق المتنافسة، أبرزها لعب مباريات دور الستة عشر على ملعب أحد طرفي المباراة بحسب القرعة، بينما ستُلعب مباريات الدورين الربع النهائي ونصف النهائي على ملاعب محايدة، علماً أن نظام البطولة يقضي بخروج المغلوب من مباراة واحدة في جميع الأدوار.

وستُلعب مباريات دور الستة عشر على مدار أيام 16 و17 و18 فبراير الجاري، ومباريات الدور ربع النهائي يومي 2 و3 إبريل المقبل، ومباراتا الدور نصف النهائي يومي 16 و17 إبريل، على أن يتم تحديد موعد المباراة النهائية لاحقاً.
February 01, 2024 / 4:00 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.