جار التحميل...

°C,
بالتعاون مع "اجتماعية الشارقة"

"التخطيط والمساحة" تستضيف معرض الأسر المنتجة "اكسبرس"

31 يناير 2024 / 7:41 PM
تعزيزاً للفرص التسويقية لمنتجات الأسر المنتجة في إمارة الشارقة، استضافت دائرة التخطيط والمساحة في الشارقة، على مدار يومين، المعرض المصغر للأسر المنتجة "اكسبرس"، وذلك بالتعاون مع دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة دعماً لجهودها في تمكين ودعم الصناعات المحلية وأصحاب الحرف التقليدية.
الشارقة 24:

استضافت دائرة التخطيط والمساحة في الشارقة، على مدار يومين، المعرض المصغر للأسر المنتجة "اكسبرس"، وذلك بالتعاون مع دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة دعماً لجهودها في تمكين ودعم الصناعات المحلية وأصحاب الحرف التقليدية، وتعزيزاً للفرص التسويقية لمنتجات الأسر المنتجة في إمارة الشارقة.

شهد افتتاح المعرض سعادة المهندس حمد جمعة الشامسي، عضو المجلس التنفيذي، رئيس دائرة التخطيط والمساحة، وسعادة خلفان سعيد المري رئيس مجلس ضاحية الخالدية، وعدد من السادة مدراء الإدارات والموظفين بالدائرة.

وخلال زيارته للمعرض، أشاد سعادة المهندس حمد جمعة الشامسي، رئيس الدائرة، بجودة المنتجات المعروضة وتنوعها وتعبيرها الأصيل عن الموروث الشعبي لدولة الإمارات العربية المتحدة، من حيث المأكل والملبس وأدوات الزينة وغيرها من المنتجات والحرف التقليدية.

كما ثمّن سعادته جهود دائرة الخدمات الاجتماعية وحرصها على دعم وتمكين الأسر المنتجة، وتعزيز فرص تسويق منتجات منتسبيها بالتعاون مع المؤسسات الحكومية.
January 31, 2024 / 7:41 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.