جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في دور الـ 16 كأس آسيا

المنتخب الوطني يختتم تدريباته اليوم استعداداً للقاء طاجيكستان

27 يناير 2024 / 2:41 PM
صورة بعنوان: المنتخب الوطني يختتم تدريباته اليوم استعداداً للقاء طاجيكستان
download-img
يلتقي منتخبنا الوطني الأول، غداً الأحد، منتخب طاجيكستان على استاد أحمد بن علي بالدوحة، بثمن نهائي كأس آسيا، وذلك من أجل حسم التأهل للدور المقبل، فيما أكمل تحضيراته بتدريبات يومية.
الشارقة 24 - محمود علي:

يخوض منتخبنا الوطني لكرة القدم مواجهة مهمة أمام طاجيكستان، غداً الأحد، في الدور الـ 16 لكأس آسيا، حيث تقام المباراة على استاد أحمد بن علي.

ويدخل الأبيض اللقاء وعينه على بطاقة التأهل إلى ربع النهائي.

وأكمل منتخبنا الوطني تحضيراته للمباراة بتدريبات يومية، عقب مواجهة المنتخب الإيراني في الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات، وركز الجهاز الفني خلال الفترة السابقة على تجهيز اللاعبين جميعهم لهذه المرحلة.

كما حرص باولو بينتو ومعاونوه على دراسة المنتخب المنافس، وتحليل أداء لاعبيه من الناحيتين الفردية والجماعية، وذلك من خلال متابعة منتخب طاجيكستان في مباريات البطولة، ورصد كل كبيرة وصغيرة عن طريقة وأسلوب اللعب لوضع الخطة الفنية المناسبة لخوض اللقاء.

ويتوقع أن يحصل منتخبنا الوطني على مساندة جماهيرية كبيرة في المباراة، خاصة وأن الفائز سيتأهل مباشرة إلى الدور ربع النهائي، وكانت أعداد كبيرة من الجماهير قد حرصت على متابعة مباريات مرحلة المجموعات، وتشجيع اللاعبين ومساندتهم.

يذكر أن منتخبنا الوطني تأهل عن المجموعة الثالثة محتلاً المركز الثاني برصيد 4 نقاط، فيما تصدر منتخب إيران المجموعة بـ 9 نقاط، كما تأهل منتخب فلسطين ضمن أفضل منتخبات احتلت المركز الثالث.

 
January 27, 2024 / 2:41 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.