جار التحميل...

°C,
هنأ بالذكرى الـ52 لتوليه مقاليد الحكم في الإمارة

محمد الشامسي يؤكد حرص حاكم الشارقة على تأمين سبل الحياة الكريمة

January 25, 2024 / 11:25 PM
سعادة محمد عبيد راشد الشامسي مدير عام صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي
أكد سعادة محمد عبيد راشد الشامسي مدير عام صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي، في تصريح له بمناسبة الذكرى الـ52 لتولي صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة مقاليد الحكم، أن سموه يولي اهتماماً خاصاً لتقديم خدمات الضمان الاجتماعي بكفاءة وفعالية للمؤمن عليهم.
الشارقة 24:

رفع سعادة محمد عبيد راشد الشامسي مدير عام صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي، أسمى آيات التهاني والتبريكات، إلى مقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بمناسبة الذكرى الـ52 لتولي سموه مقاليد الحكم في الإمارة.

وأشاد الشامسي، في تصريح بهذه المناسبة، بالإنجازات الرائدة التي حققها صاحب السمو حاكم الشارقة، في مجال الضمان والتأمينات الاجتماعية للمواطنين، وأكد أن سموه يولي اهتماماً خاصاً لتقديم خدمات الضمان الاجتماعي بكفاءة وفعالية للمؤمن عليهم، في إطار حرص سموه على تأمين سبل الحياة الكريمة لكل مواطن ومواطنة .

وأوضح مدير عام صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي، أن صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، دعم بشكل فعّال تطوير نظام الضمان الاجتماعي، وساهم في تعزيز الأمان الاجتماعي للمواطنين في الإمارة، وأضاف أن حاكم الشارقة يضع العيش الكريم ورفاهية المواطنين في مقدمة أولوياته، ما يظهر من خلال البرامج والمشاريع التي نفذت لتحسين مستوى الحياة.

وختم الشامسي تصريحه، بالتهنئة لصاحب السمو حاكم الشارقة، داعياً الله العلي القدير أن يحفظه ويديم عليه الصحة والعافية، وأن تستمر الإمارة في تحقيق المزيد من التقدم والازدهار تحت رعايته الحكيمة.
January 25, 2024 / 11:25 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.