جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
استقبله اللواء سهيل سعيد الخييلي

محمد بن سعود يزور إقامة رأس الخيمة ويزيح الستار عن لوحة "5 نجوم"

25 يناير 2024 / 8:21 PM
صورة بعنوان: محمد بن سعود يزور إقامة رأس الخيمة ويزيح الستار عن لوحة "5 نجوم"
download-img
تفقد سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، الخميس، مبنى الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب برأس الخيمة التابع للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، وأزاح الستار عن لوحة "5 نجوم" التي حصلت عليها الإدارة.
الشارقة 24 – وام:

زار سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، صباح الخميس، مبنى الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب برأس الخيمة التابع للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، وأزاح الستار عن لوحة "5 نجوم" التي حصلت عليها الإدارة، في تقييم الخدمات الحكومية وفق نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات لعام 2023.

وكان في استقبال سموه، سعادة اللواء سهيل سعيد الخييلي مدير عام الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، وعدد من كبار الضباط والمسؤولين بالهيئة والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب برأس الخيمة.

وأكد سموه خلال الزيارة، أهمية الدعم الكبير الذي توليه القيادة الحكيمة لدولة الإمارات للجهات الحكومية الاتحادية والمحلية كافة، من أجل تطوير منظومة الخدمات التي تقدمها وتحفيزها على إسعاد المتعاملين وتلبية توقعاتهم وتحقيق الريادة إقليمياً وعالمياً في مؤشرات الخدمات الحكومية بما يدعم الأمن والاستقرار في المجتمع ويرفع من مستوى جاذبية دولة الإمارات كبيئة مفضلة للعيش والعمل والاستثمار.
January 25, 2024 / 8:21 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.