جار التحميل...

°C,
استقبل أحمد ابراهيم البلوشي

محمد الشرقي يطلع على خطط نادي الفجيرة للرياضات البحرية للعام 2024

24 يناير 2024 / 5:55 PM
استعرض سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، خلال استقباله، في مكتبه بالديوان الأميري، الكابتن أحمد ابراهيم البلوشي، المدير التنفيذي لنادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية، خطط النادي للعام 2024 ونتائج التقرير المالي والإداري للنادي.
الشارقة 24 – وام:

أكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، أهمية دور الرياضيات البحرية في تعزيز قطاع السياحة والرياضة في إمارة الفجيرة، مشيراً إلى دعم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة للأنشطة والبطولات التي تساهم في رفع مكانة الإمارة، في مجال السياحة البحرية العالمية، وتطوير مؤشرات الدولة التنافسية العالمية في هذه المجالات.

جاء ذلك خلال استقبال سموه، في مكتبه بالديوان الأميري، الكابتن أحمد ابراهيم البلوشي، المدير التنفيذي لنادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية.

واطّلع سموه خلال اللقاء، على نتائج التقرير المالي والإداري للنادي خلال الموسم الرياضي البحري 2023، كما استعرض الفريق خطة عمل النادي وفعالياته والبطولات التي سينظمها خلال العام 2024.

وأشاد سمو ولي عهد الفجيرة، بالجهود المتواصلة التي يبذلها النادي في الارتقاء بمستوى الرياضات البحرية على المستويين الإقليمي والعالمي، وعمله البنّاء مع الاتحاد الدولي للرياضات البحرية عبر مشروع أكاديمية تدريب الشباب والناشئين للرياضات البحرية الأولى من نوعها على مستوى العالم.

كما نوّه سموه بضرورة مواصلة الجهود في الموسم الرياضي لعام 2024، والتي يحتفل فيها النادي باليوبيل الفضي ومرور 25 عاما على تأسيسه.
January 24, 2024 / 5:55 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.