جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تنطلق فعالياته الجمعة 26 يناير

اللجنة المنظمة لطواف الشارقة الدولي التاسع 2024 تختتم تحضيراتها

23 يناير 2024 / 9:43 PM
صورة بعنوان: اللجنة المنظمة لطواف الشارقة الدولي التاسع 2024 تختتم تحضيراتها
download-img
اختتمت اللجنة المنظمة لطواف الشارقة الدولي التاسع 2024 اللمسات الأخيرة على تحضيراتها للحدث الكبير الذي ينطلق الجمعة 26 يناير، برعاية كريمة من صاحب السمو حاكم الشارقة، وتفقدت اللجنة مسارات ومواقع المراحل الخمسة، وراجعت التجهيزات اللوجستية لكل منها.
الشارقة 24:

وضعت اللجنة المنظمة لطواف الشارقة الدولي التاسع 2024 اللمسات الأخيرة على تحضيراتها للحدث الكبير الذي ينطلق الجمعة 26 يناير الجاري، برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، حيث تفقدت اللجنة مسارات ومواقع المراحل الخمسة، وراجعت التجهيزات اللوجستية لكل منها من خلال الزيارات والاجتماعات التنسيقية للجان وفرق العمل، ومن المقرر أن يعقد الاجتماع الفني للطواف الخميس، بفندق هوليداي إنترناشيونال الشارقة بحضور ممثلي الـ 28 فريقاً ومنتخباً المشاركين.

ويحظى الطواف في نسخته التاسعة بمشاركة 168 دراجاً يمثلون 21 دولة، وسيقام على هامشه طواف محلي للشباب وسباق للمعاقين بفئتي الكراسي المتحركة والدراجات الخاصة، بالإضافة إلى جملة من الفعاليات الترفيهية لإمتاع ضيوف الإمارات وجمهور الطواف.

وأعرب سعادة عبد الملك جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي، رئيس اللجنة المنظمة العليا للطواف عن سعادته بالتجهيزات التي تمت حتى الآن، وقال إن التحضيرات تعد بنسخة مميزة تعزز كل النجاحات التي تحققت في النسخ الماضية، وأثنى على جهود فرق العمل في اللجان المختلفة، مؤكداً أن جميعهم اجتهدوا لتوفير ضمانات النجاح التنظيمي والفني للحدث، وإن شاء الله سيؤكد جدارة الشارقة وسمعتها الرائجة في تنظيم الفعاليات الدولية والبطولات العالمية.

ودعا الجمهور والمقيمين لحضور افتتاح قرية الطواف في واحة النخيل على بحيرة خالد، بجانب فندق الإقامة والاستمتاع بالفقرات والفعاليات بشكل يومي، من تاريخ 24 يناير الجاري حتى تاريخ 1 فبراير 2024.
January 23, 2024 / 9:43 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.