جار التحميل...

°C,
أكد أن الطواف يظهر بصمة حاكم الإمارة في تطورها

عيسى هلال: طواف الشارقة الدولي للدراجات ينطلق الجمعة 26 يناير

11 يناير 2024 / 9:18 PM
أعلن سعادة عيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، اليوم الخميس، أن طواف الشارقة الدولي للدراجات ينطلق بنسخته التاسعة يوم الجمعة 26 يناير، وأوضح أن جميع المنتسبين في المجلس وفرق عمل طواف الشارقة يعتبرون أن الطواف هدية لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، لإظهار بصمة سموه الواضحة في إمارة الشارقة ومعالمها.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر:

عبر سعادة عيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، عن سعادته بتواجده في حصن الشارقة للإعلان عن تفاصيل النسخة التاسعة من طواف الشارقة، الذي يحظى برعاية سامية من قبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة.

وأضاف الحزامي أن جميع المنتسبين في المجلس وفرق عمل طواف الشارقة الدولي للدراجات يعتبرون أن الطواف هدية لصاحب السمو حاكم الشارقة، لإظهار بصمة سموه الواضحة في إمارة الشارقة ومعالمها، والتطور الهائل في البنية التحتية والمنشآت.

وأشار أن المجلس يعمل سنوياً لإخراج نخبة من القيادات الشابة في المجال الرياضي؛ تخدم دولة الإمارات العربية المتحدة بصفة عامة وإمارة الشارقة بصفة خاصة، موجهاً الشكر لجميع فرق العمل والمتطوعين على إسهاماتهم وجهودهم المميزة.
January 11, 2024 / 9:18 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.