جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بحث تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين

علي النعيمي يلتقي رئيس لجنة العلاقات الخارجية في برلمان سيشل

12 يناير 2024 / 8:02 PM
صورة بعنوان: علي النعيمي يلتقي رئيس لجنة العلاقات الخارجية في برلمان سيشل
download-img
بحث معالي الدكتور علي راشد النعيمي رئيس لجنة شؤون الدفاع والداخلية والخارجية في المجلس الوطني الاتحادي، مع وافن وليم رئيس لجنة العلاقات الخارجية في برلمان جمهورية سيشل، العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تعزيز التعاون بين المجلس الوطني الاتحادي وبرلمان سيشل.
الشارقة 24 – وام:

التقى معالي الدكتور علي راشد النعيمي رئيس لجنة شؤون الدفاع والداخلية والخارجية في المجلس الوطني الاتحادي، ورئيس مجموعة الشعبة البرلمانية للمجلس في الاتحاد البرلماني الدولي، الجمعة في أبوظبي، وافن وليم رئيس لجنة العلاقات الخارجية في برلمان جمهورية سيشل، ورئيس لجنة التنمية المستدامة في الاتحاد البرلماني الدولي.

حضر اللقاء سعادة كل من الدكتورة سدرة راشد المنصوري، وعائشة إبراهيم المري، وعائشة راشد ليتيم، وفاطمة علي المهيري، ومنى خليفة حماد، وميرة سلطان السويدي، أعضاء المجلس الوطني الاتحادي.

وتم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات، وجمهورية سيشل، وسبل تعزيز التعاون بين المجلس الوطني الاتحادي وبرلمان سيشل، والتأكيد على أهمية الزيارات المتبادلة، وتفعيل دور لجان الصداقة لتبادل الخبرات والمعارف البرلمانية، والتنسيق والتشاور في مختلف المحافل البرلمانية.
January 12, 2024 / 8:02 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.