جار التحميل...

°C,
استعداداً لحملة شهر رمضان المبارك

الشارقة الخيرية تنظم ملتقى "شحذ الهمم"

January 11, 2024 / 7:26 PM
نظمت جمعية الشارقة الخيرية، الخميس، بمقر جمعية الاتحاد النسائي، ملتقى بعنوان "شحذ الهمم" لمنتسبيها في كافة الإدارات والأقسام، بهدف تنمية قدرات التفكير الإبداعي لدى المشاركين وتمكينهم من زيادة فعاليتهم ومضاعفة إنتاجيتهم في العمل، استعداداً لحملة شهر رمضان المبارك.
الشارقة 24:

بهدف تنمية قدرات التفكير الإبداعي لدى موظفي جمعية الشارقة الخيرية وتمكينهم من زيادة فعاليتهم ومضاعفة إنتاجيتهم في العمل.. نظمت الجمعية، الخميس، بمقر جمعية الاتحاد النسائي، ملتقى بعنوان "شحذ الهمم" لمنتسبيها في كافة الإدارات والأقسام، بحضور عبد الله سلطان بن خادم، المدير التنفيذي، وعدد من رؤساء القطاعات ومدراء الإدارات والإدارات الفرعية وكافة موظفي الجمعية.

وانصبت محاور الملتقى على التأكيد على قيمة العمل الخيري في إسعاد شرائح المعوزين وتقديم سبل تبرع مرنة أمام جمهور المتبرعين، ومع حلول شهر رمضان المبارك، فإن فضل العمل في مشاريع رمضان التي تضمها الحملة الرمضانية للجمعية يتضاعف أثره.

ونوه عبد الله سلطان بن خادم، المدير التنفيذي للجمعية، على أهمية هذا الملتقى في تشجيع فرق العمل على الاستعداد لتحقيق مستهدفات الحملة الرمضانية التي تمثل الحملة الأم لسائر مشاريع الجمعية على مدار العام، مناشداً العاملين وجميع المنتسبين إلى الجمعية على إعلاء الهمة لتحقيق مستهدفات الحملة تأكيداً على رسالة الخير التي تسعى الجمعية لأداها وتحقيق سعادة أفراد بالصورة التي ارتضتها قيادتنا الرشيدة.

وناقش الملتقى عددا من المقترحات التي طرحها الحضور، والتي من شأنها الارتقاء بالعمل الخيري بالجمعية.
January 11, 2024 / 7:26 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.