جار التحميل...

°C,
وفر في دورته الرابعة 10 آلاف سلعة بأسعار مُخفضة جداً

خيرية الشارقة: معرض "غيث" يحقق نجاحاً كبيراً ويستقبل 5 آلاف زائر

January 03, 2024 / 6:04 PM
جانب من المعرض
استقبل معرض "غيث 4"، الذي نظمته جمعية الشارقة الخيرية، خلال الفترة من 28 إلى 30 ديسمبر الماضي، بمركز إكسبو الذيد، أكثر من 5 آلاف زائر، وحقق نجاحاً كبيراً، عبر توفير أكثر من 10 آلاف سلعة متنوعة بأسعار مُخفضة جداً تتناسب مع احتياجات الأسر المتعففة.
الشارقة 24:

حقق معرض "غيث 4"، الذي نظمته جمعية الشارقة الخيرية، خلال الفترة من 28 إلى 30 ديسمبر الماضي، بمركز إكسبو الذيد، نجاحاً كبيراً، ولاقى ترحيباً من قبل جميع أفراد المجتمع، الذين أشادوا بجهود الجمعية في تنظيم المعرض.

ولبى معرض غيث الخيري الرابع، احتياجات مئات الأسر المستفيدة، من خلال ما يزيد عن 10000 سلعة متنوعة، اشتملت على الملابس الجديدة والمواد الغذائية والأحذية والاحتياجات الضرورية بأسعار مُخفضة جداً تتناسب مع احتياجات الأسر المتعففة.

وأوضح الدكتور محمد بن هويدن الكتبي مدير إدارة الجمعية في الذيد، أنه للعام الرابع يحقق معرض غيث الخيري، أهدافه الممثلة في دعم الأسر المتعففة وكذلك الأسر المنتجة، من خلال ما وفره من سلع مختلفة، وقد احتوى على حزمة كبيرة من المواد الغذائية الأساسية إلى جانب الملابس وغيرها من المواد المتنوعة التي تمثل أولوية لدى المستهدفين.

وأضاف الكتبي، أنه على مدار 3 أيام، حظي المعرض بإقبال كبير من قبل الجمهور والزوّار، حيث سجل حضور 5000 زائر، وشهد كثافة وازدحاماً من الراغبين في الاستفادة من المواد التي رُعي في عرضها أن تكون في متناول الأسر المتعففة لتتمكن من توفير ما يلزمها، وقد احتوى المعرض ما يقارب من 10 آلاف قطعة من الملابس والأحذية والمواد الغذائية المختلفة، تم بيعها بالكامل، مشيراً إلى أنه يتم إدخال ريع هذه المواد لدعم مشاريع وأعمال الجمعية، لافتاً إلى أن كافة المواد التي تم عرضها مطابقة للمواصفات الصحية، وقد تم توفيرها بالتعاون مع الجهات الداعمة.

وتابع مدير إدارة جمعية الشارقة الخيرية في الذيد، نسعى بدعم الشركاء والتجار والمؤسسات إلى زيادة نوع وكم المواد التي يوفرها المعرض، إذ إن معرض "غيث" يعتبر من المبادرات التي تواكب رؤية الجمعية وتطلعاتها بشأن توفير كافة سبل الدعم للأسر المتعففة، وتفتح الباب أمام الأسر المنتجة لتمكينها من تلبية احتياجاتها من كسب أيدي أفرادها، ويجسد كذلك حجم المشاركات المجتمعية من قبل جميع المؤسسات الداعمة والراغبة في مشاركة الجمعية لرسالتها الخيرية وأداء دورها في المسؤولية المجتمعية، وتعزيزاً لثقافة العطاء المتأصل في وجدان شعب الإمارات بمواطنيه والمقيمين على أرضه.

وتوجه ابن هويدن الكتبي، بالشكر الجزيل إلى الداعمين والمشاركين في أجنحة المعرض، الذين حرصوا كعادتهم خلال كل عام، على توفير المواد التي تم عرضها، والتي غطت احتياجات شريحة كبيرة من المستهدفين وزوّار المعرض.
January 03, 2024 / 6:04 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.