جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
خلال قمة المليار متابع

سارة الأميري تلتقي منتسبي برنامج "صناع المعرفة"

11 يناير 2024 / 5:34 PM
صورة بعنوان: سارة الأميري تلتقي منتسبي برنامج "صناع المعرفة"
download-img
على هامش فعاليات الدورة الثانية من "قمة المليار متابع"، التي تستضيفها الإمارات 10 و11 من شهر يناير الجاري، اجتمعت معالي سارة بنت يوسف الأميري وزيرة دولة للتعليم العام والتكنولوجيا المتقدمة، رئيسة مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، بمنتسبي برنامج "صنّاع المعرفة".
الشارقة 24 – وام:

التقت معالي سارة بنت يوسف الأميري وزيرة دولة للتعليم العام والتكنولوجيا المتقدمة، رئيسة مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، بمنتسبي برنامج "صنّاع المعرفة" الذي أطلقته أكاديمية الإعلام الجديد ومؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي بهدف تدريب 100 طالب و100 معلم لصناعة 5 آلاف محتوى تعليمي مبتكر.

وجاء اللقاء على هامش فعاليات الدورة الثانية من "قمة المليار متابع"، التي تستضيفها دولة الإمارات يومَي 10 و11 من شهر يناير الجاري، في أبراج الإمارات، ومتحف المستقبل بدبي، تحت شعار "لنتواصل"، بحضور 7 آلاف مشارك من مختلف أنحاء العالم، بينهم أكثر من 3000 صانع محتوى ومؤثر ومبدع يتابعهم أكثر من 1.6 مليار متابع.

وأكدت معالي سارة بنت يوسف الأميري أن برنامج "صناع المعرفة"، يشكّل ‎مبادرة نوعية لتعزيز المحتوى التعليمي الرقمي على منصات التواصل الاجتماعي. وقالت: " نهدف إلى تطوير إمكانات مجموعة من الطلاب والمعلمين لتقديم محتوى تعليمي متطور ويناسب العصر.. ويسهم في مساعدة الطلاب عبر أساليب وطرق تلائم الجيل الجديد".
January 11, 2024 / 5:34 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.