جار التحميل...

°C,
لخدمة حجاج الدولة

"الشؤون الإسلامية" توقع اتفاقية تعاون مع "الحج السعودية"

January 10, 2024 / 12:17 AM
وقعت الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، ووزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية، اتفاقية تعاون وتنسيق بشأن ترتيبات شؤون الحج للموسم المقبل 1445هـ وتوفير الخدمات المثالية لحجاج دولة الإمارات أثناء أدائهم المناسك.
الشارقة 24 - وام:

في إطار الإستراتيجية التطويرية المستمرة التي تتبعها الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف للارتقاء بالخدمات المقدمة لحجاج الدولة.. أبرمت الهيئة، ووزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية، اتفاقية تعاون وتنسيق بشأن ترتيبات شؤون الحج للموسم المقبل 1445هـ وتوفير الخدمات المثالية لحجاج دولة الإمارات أثناء أدائهم المناسك.

وقع الاتفاقية عن الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، سعادة الدكتور عمر حبتور الدرعي، رئيس الهيئة بالندب، وعن وزارة الحج السعودية، معالي توفيق بن فوزان الربيعة، وزير الحج والعمرة.

وقال الدكتور الدرعي، إن توقيع هذه الاتفاقية يأتي في إطار الإستراتيجية التطويرية المستمرة التي تتبعها الهيئة للارتقاء بالخدمات المقدمة لحجاج الدولة، واتباع أفضل الممارسات في منظومة وبرنامج الحج، مؤكدا اهتمام القيادة الرشيدة وحرصها على توفير كافة وسائل الراحة لهم لتمكينهم من أداء الفريضة بيسر وطمأنينة.

وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز أطر التعاون لتسهيل دخول وخروج حجاج دولة الإمارات العربية المتحدة إلى المملكة عبر جميع المعابر والتنسيق بين الجانبين في شتى المجالات وبما يمكّن مكتب شؤون الحجاج من تقديم الخدمات لحجاج الدولة في المشاعر المقدسة وتوفير كل وسائل الراحة لهم.

حضر التوقيع كل من سعادة عبدالله خليفة يعروف السبوسي، رئيس دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة، وسعادة محمد سعيد النيادي، مدير عام الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، وسعادة د. عمر محمد شريف الخطيب، المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الإسلامية بدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، وعدد من المسؤولين في الهيئة.
January 10, 2024 / 12:17 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.