جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
8 أشواط

مهرجان البطائح الشعبي ينظّم سباق الفطامين على مركاض ابن رشيد

06 يناير 2024 / 4:34 PM
صورة بعنوان: مهرجان البطائح الشعبي ينظّم سباق الفطامين على مركاض ابن رشيد
download-img
ضمن الفعاليات المصاحبة لمهرجان البطائح الشعبي للحفاظ على الموروث الشعبي، أقام سعادة محمد بن سلم الكتبي، عضو المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، مأدبة غداء بحضور معالي الدكتور عبدالله بلحيف النعيمي، رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، كما أُقِيم سباق الفطامين لعدد 8 أشواط على مركاض ابن رشيد في البطائح.
الشارقة 24:

أقام سعادة محمد بن سلم الكتبي، عضو المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، مأدبة غداء بحضور معالي الدكتور عبدالله بلحيف النعيمي، رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، وأهالي منطقة البطائح، تعزيزاً للتواصل بين الأهالي، وذلك ضمن الفعاليات المصاحبة لمهرجان البطائح الشعبي للحفاظ على الموروث الشعبي.

بعد ذلك أُقِيم سباق الفطامين لعدد 8 أشواط على مركاض ابن رشيد في البطائح، برعاية سعادة محمد بن سلم الكتبي عضو المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، وكُرِّم الفائزون بالمراكز بالثلاثة مراكز الأولى في الأشواط جميعها.

وقال سعادة عبد الله سلطان بن سلومه الكتبي، مدير بلدية البطائح، رئيس اللجنة المنظمة: سيشهد المهرجان في الأيام القادمة العديد من المبادرات التراثية والثقافية؛ للحفاظ على الموروث الشعبي، ودعم الأسر المنتجة، والحرف اليدوية، وتسليط الضوء على العادات والتقاليد العربية الأصيلة. موجهاً الدعوة إلى الجميع لحضور فعاليات المهرجان والاستماع بكل ما يقدم فيه.
January 06, 2024 / 4:34 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.