جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بمشاركة واسعة من الخبراء والمختصين

كلية إدارة الأعمال بجامعة الشارقة تنظم "المؤتمر الدولي للتحليل"

04 يناير 2024 / 12:40 PM
صورة بعنوان: كلية إدارة الأعمال بجامعة الشارقة تنظم "المؤتمر الدولي للتحليل"
download-img
تبدأ بجامعة الشارقة خلال الأسبوع المقبل، فعاليات المؤتمر الدولي لتحليل الأعمال، الذي تنظمه كلية إدارة الأعمال، بالتعاون مع مركز تحليل الأعمال في الممارسات العملية التابع لكلية إدارة الأعمال بجامعة سري البريطانية، وتستمر جلساته لأربعة أيام، بمشاركة واسعة من الخبراء والمختصين.
الشارقة 24:

تنطلق في جامعة الشارقة خلال الأسبوع المقبل، فعاليات المؤتمر الدولي لتحليل الأعمال، والذي تنظمه كلية إدارة الأعمال بالجامعة، بالتعاون مع مركز تحليل الأعمال في الممارسات العملية التابع لكلية إدارة الأعمال في جامعة سري البريطانية.

وسيناقش المؤتمر الذي تستمر جلساته لأربعة أيام، مجموعة واسعة من القضايا والموضوعات، والبحوث النظرية والتطبيقية التي تقدم مساهمات كبيرة في مجالات بحوث العمليات والإحصاء والاقتصاد القياسي، وتطبيقات مبتكرة في تحليلات الأعمال.  

ومن المقرر أن تُعقد الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الثلاثاء 9 يناير، بمشاركة وحضور عدد كبير من المتحدثين والمشاركين الأكاديميين والمهنيين من جميع أنحاء العالم، لمناقشة أحدث الاتجاهات والابتكارات في تحليلات الأعمال.

وسيشارك في المؤتمر أكثر من 65 باحثاً من أعضاء الهيئة التدريسية بجامعة الشارقة، وجامعة الإمارات، وكلية التقنية العليا، وجامعة الملك فيصل، وعدد من طلبة الدراسات العليا، وباحثين من اليونان وبريطانيا وأستراليا وأميركا وإيطاليا، والهند، ونيجيريا، وبنغلاديش.
January 04, 2024 / 12:40 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.