جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
المعروف بـ "أبو مروان"

بحمل ملعب لاسمه..نادي دبا الحصن يكرم ذكرى محمد أحمد بن يعروف

03 يناير 2024 / 10:42 AM
صورة بعنوان: بحمل ملعب لاسمه..نادي دبا الحصن يكرم ذكرى محمد أحمد بن يعروف
download-img

في حفل ضم أعضاء مجلس إدارة النادي ومدراء مؤسسات مدينة دبا الحصن، أزاح الدكتور محمد أحمد المطوع رئيس إدارة نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي الستار عن الملعب الذي يحمل اسم المرحوم محمد أحمد بن يعروف، المعروف بـ "أبو مروان"، رئيس مجلس إدارة النادي السابق، في خطوة تعبر عن الامتنان لما قدمه المرحوم من خدمات للنادي خلال مسيرته التي امتدت لأكثر من 16 عاماً.
الشارقة 24:

في خطوة تعبيرية عن الامتنان والاحترام، قامت إدارة نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي برئاسة سعادة الدكتور محمد أحمد المطوع بتنظيم حفل إزاحة الستارة عن الملعب الذي يحمل اسم المرحوم بإذن الله محمد أحمد بن يعروف، المعروف بـ "أبو مروان".

وحضر الحفل الذي أقيم في مقر النادي مساء أمس عدد من أعضاء مجلس الإدارة ومدراء مؤسسات مدينة دبا الحصن، حيث شهد الحدث تأكيدات على التقدير والاحترام للمرحوم أبو مروان، الذي قاد النادي كرئيس لمجلس الإدارة لمدة تزيد عن 16 عاماً.

وأوضح سعادة المطوع أن تسمية الملعب باسم المرحوم تأتي كتكريم للعطاء الطويل والجهود البناءة التي بذلها أبو مروان خلال رئاسته للنادي. وأكد أن هذه المبادرة تعكس التقدير الكبير للخدمات والجهود التي قدمها الفقيد لتطوير ودعم النادي على مر السنوات.

وأشار المطوع إلى أن هذا الحدث يأتي في إطار الاحتفاء بتراث وإرث المرحوم أبو مروان، الذي كان له دور بارز في تطوير ونجاح النادي، ويعكس التكريم العميق لذكراه وإرثه في مجال الرياضة والإدارة الرياضية.
January 03, 2024 / 10:42 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.