جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
للتوعية بقضايا التنمية المستدامة

نادي دبا الحصن يدشن منصة الاستدامة التفاعلية

20 ديسمبر 2023 / 9:19 AM
صورة بعنوان: نادي دبا الحصن يدشن منصة الاستدامة التفاعلية
download-img
دشّن نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي منصة الاستدامة التفاعلية، وذلك بحضور سعادة الدكتور محمد أحمد المطوع، رئيس مجلس إدارة النادي.
الشارقة 24:

بادر نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي في دولة الإمارات العربية المتحدة بالتوجه نحو التنمية المستدامة، من خلال إطلاق منصة الاستدامة التفاعلية.

حيث أُعْلِن عن إطلاق المنصة في حدث رسمي بحضور سعادة الدكتور محمد أحمد المطوع، رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن، بالإضافة إلى سعادة ضرار بالهول الفلاسي، مدير عام مؤسسة وطني الإمارات، وسعادة سليمان محمد بن جمعوه، رئيس مجلس مدينة دبا الحصن.

تهدف المنصة إلى تعزيز الوعي بقضايا الاستدامة وتشجيع المشاركة الفعّالة في المبادرات المستدامة، ويتوقع أن تسهم المنصة في تحقيق تحول إيجابي نحو نمط حياة مستدام وتوفير بيئة صحية ومستدامة للأفراد والمجتمع على حد سواء.

دُشِّنَت المرحلة الأولى من المنصة التفاعلية بهدف نشر الوعي بمجالات الاستدامة بين الموظفين واللاعبين وجميع أفراد المجتمع، وتعتبر هذه المنصة مبادرة فريدة تسعى لتحفيز الفعاليات المستدامة وتشجيع التفاعل مع مختلف شرائح المجتمع.

وفي سياق الحدث، أكد سعادة الدكتور محمد أحمد المطوع، أهمية المبادرات الرياضية في تعزيز قيم الاستدامة والوعي بأهميتها في المجتمع، مشيراً إلى أن المنصة ستكون وسيلة فعالة لنشر المعرفة وتحفيز الفعاليات المستدامة بين الأفراد والمؤسسات.

من جهته، أشاد سعادة ضرار بالهول الفلاسي بدور الرياضة كوسيلة حيوية لتعزيز مفاهيم الاستدامة وأهميتها في بناء مجتمع صحي ومستدام، معرباً عن دعم مؤسسة وطني الإمارات لمثل هذه المبادرات التي تسهم في تطوير المجتمع.
December 20, 2023 / 9:19 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.