جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بهدف نشر ثقافة التكاتف بين أواصر المجتمع

لدعم الأسر المتعففة... خيرية الشارقة تطلق غيث 4 في الذيد الخميس

26 ديسمبر 2023 / 3:30 PM
صورة بعنوان: لدعم الأسر المتعففة... خيرية الشارقة تطلق غيث 4 في الذيد الخميس
download-img
تطلق جمعية الشارقة الخيرية في مدينة الذيد، معرض "غيث 4"، الخيري للملابس والمستلزمات المنزلية، ولعب الأطفال، والمواد الغذائية، لمصلحة الأسر المتعففة وذوي الدخول المحدودة، الخميس، ويستمر حتى مساء السبت 30 ديسمبر، بما يعزز برامج المشاركات المجتمعية.
الشارقة 24:

تعتزم جمعية الشارقة الخيرية تدشين معرض "غيث 4"، الخيري للملابس والمستلزمات المنزلية، ولعب الأطفال، والمواد الغذائية، لمصلحة الأسر المتعففة وذوي الدخول المحدودة، الخميس، ويستمر حتى مساء السبت الموافق 30 من ديسمبر الجاري، بما يعزز برامج المشاركات المجتمعية، ويحث أفراده على المشاركة بإيجابية في مبادرات الجمعية والأعمال الخيرية والإنسانية.

ويهدف المعرض المقرر تنظيمه في مدينة الذيد، إلى نشر ثقافة التكاتف بين أواصر المجتمع، والتشجيع على العطاء وتسخير المستلزمات غير الضرورية والزائدة عن حاجتهم، لتستفيد بها شريحة كبيرة من المعوزين بدلاً من التخلص منها.

وأكد مدير إدارة الجمعية في الذيد، الدكتور محمد بن هويدن الكتبي، أنه من المقرر تنظيم معرض غيث للعام الرابع على التوالي، بدعم من المتبرعين والتجار وأهالي مدينة الذيد والمناطق المجاورة، الذين أبدوا ترحيباً كبيراً وبادروا إلى توفير هذا الكم من المواد المعروضة، بأسعار رمزية لتستفيد بها الأسر المتعففة.

وأوضح أن المعرض سيتضمن جملة من الأنشطة، والفعاليات الاجتماعية والثقافية والترفيهية المتنوعة، داعياً جميع الأفراد إلى دعم هذه المبادرة وتسليم ما لديهم من مواد عينية وتبرعات، ووضعها في جنبات المعرض للمحتاجين والمتعففين.

وقال إن المعرض خلال الأعوام الثلاثة المنقضية قد حقق أهدافه، وعكس ذلك اعداد الزوار للمعرض، وقد كان المعرض وسيلة للأسر المتعففة في اقتناء احتياجاتها بأسعار مخفضة، وقد تم إدخال عوائد المعرض في دعم برامج المساعدات مثل شراء الأجهزة المنزلية والأثاث للأسر المستحقة للمساعدات المقطوعة.
December 26, 2023 / 3:30 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.