جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بهدف تحقيق الأولويات الاستراتيجية

شرطة أبوظبي تبث "إضاءات مرورية" عبر منصاتها ابتداء من يناير 2024

27 ديسمبر 2023 / 12:40 PM
صورة بعنوان: شرطة أبوظبي تبث "إضاءات مرورية" عبر منصاتها ابتداء من يناير 2024
download-img
كشفت مديرية المرور والدوريات، بالتعاون مع إدارة الإعلام الأمني بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، أنها ستبث اعتباراً من يناير 2024، حلقات "إضاءات مرورية" عبر منصاتها للتواصل الاجتماعي، لتحقيق الأولويات الاستراتيجية وهي "أمن الطرق" والأهداف الاستراتيجية بتعزيز التوعية، والثقافة المرورية وتطبيق اللوائح.
الشارقة 24 – وام:

أعلنت مديرية المرور والدوريات، بالتعاون مع إدارة الإعلام الأمني في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، أنها ستبث اعتباراً من شهر يناير المقبل، حلقات "إضاءات مرورية" عبر منصاتها للتواصل الاجتماعي.

وأوضح العقيد الدكتور مهندس مسلم محمد الجنيبي، مدير إدارة تحصيل ومتابعة المخالفات المرورية في مديرية المرور والدوريات، أن "إضاءات مرورية"، التي سينتجها ويقدمها ضباط المديرية، تأتي ضمن تحقيق الأولويات الاستراتيجية لشرطة أبوظبي، وهي "أمن الطرق" والأهداف الاستراتيجية في تعزيز التوعية، والثقافة المرورية وتطبيق اللوائح المرورية.

وحذر من السلوكيات السلبية والأخطاء الجسيمة التي يرتكبها بعض السائقين، والتي تشكل خطورة بالغة على السلامة المرورية، وقال: "من واجبنا العمل على تعميق الوعي وتنمية الثقافة المرورية لدى الجمهور وترسيخ الالتزام بقانون السير والمرور وتفعيل دور الشراكة المجتمعية".
December 27, 2023 / 12:40 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.