جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لتطوير قدرات منتسبيها ورفع كفاءتهم

شرطة أبوظبي تنظم معرضاً لمركز التدريب الافتراضي في العين

21 ديسمبر 2023 / 10:05 PM
صورة بعنوان: شرطة أبوظبي تنظم معرضاً لمركز التدريب الافتراضي في العين
download-img
جانب من المعرض
أقامت شرطة أبوظبي، معرضاً في مديرية شرطة العين، لمركز التدريب الافتراضي التابع لأكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية، لتعريف منتسبي القيادة العامة لشرطة أبوظبي، ببرامج وأنظمة التدريب الافتراضي الحديثة والمطورة داخلياً، وتقنيات الذكاء الاصطناعي.
الشارقة 24 – وام:

نظمت شرطة أبوظبي، معرضاً في مديرية شرطة العين، لمركز التدريب الافتراضي التابع لأكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية، بهدف تعريف منتسبي القيادة العامة لشرطة أبوظبي، ببرامج وأنظمة التدريب الافتراضي الحديثة والمطورة داخلياً، وتقنيات الذكاء الاصطناعي.

وأكد اللواء ثاني بطي الشامسي مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية، اهتمام شرطة أبوظبي بتطوير قدرات منتسبيها التدريبية ورفع كفاءتهم في المجالات المختلفة باستخدام الواقع الافتراضي وأنظمة المحاكاة، وبإعداد كوادر شرطية قادرة على مواجهة التحديات وتحقيق الاستدامة واستشراف المستقبل ضمن توجهات حكومة أبوظبي.

وأوضح العميد حمد خلفان الشين نائب المدير للشؤون الإدارية والعمليات بمديرية شرطة العين، أن الهدف من تنظيم المعرض هو التعريف بدور مركز التدريب الافتراضي في رفع كفاءة منتسبي الشرطة باستخدام أحدث التقنيات.

من جانبه، أشار العقيد طلال عبد الرحيم الأحمد مدير مركز التدريب الافتراضي، إلى أن المعرض ركز على التعريف بالسيناريوهات الافتراضية التي يمكن تسخيرها في مواجهة الأزمات بأقل التكاليف، مؤكداً حرص المركز المستمر على تطوير العملية التدريبية وتوظيف أفضل الأجهزة والتطبيقات الذكية العالمية.
December 21, 2023 / 10:05 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.