جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
مع انخفاض الحرارة إلى 9 درجات مئوية فقط

في نيودلهي..ضباب كثيف يعطل معظم رحلات الطيران والقطارات

26 ديسمبر 2023 / 2:07 PM
صورة بعنوان: في نيودلهي..ضباب كثيف يعطل معظم رحلات الطيران والقطارات
download-img
طقس يشوبه ضباب كثيف كما شوهد من على طريق سريع في العاصمة الهندية نيودلهي
اضطربت خدمات الطيران والسكك الحديدية في العاصمة الهندية نيودلهي صباح يوم الثلاثاء، إذ تعطلت معظم رحلات الطيران والقطارات جراء طبقة كثيفة من الضباب أدت إلى انخفاض مستوى الرؤية إلى نحو 50 متراً في بعض المناطق.
الشارقة 24 – رويترز:

تأثرت خدمات الطيران والسكك الحديدية في العاصمة الهندية نيودلهي يوم الثلاثاء، نتيجة وجود طبقة كثيفة من الضباب إضافة إلى تسجيل أسوء جودة للهواء، مما أدى إلى انخفاض مستوى الرؤية إلى 50 متراً في بعض المناطق المجاورة لنيودلهي.     

وذكرت إدارة الأرصاد الجوية الهندية أن المدينة تشهد ضباباً كثيفاً جداً مع انخفاض درجة الحرارة إلى 9 درجات مئوية فقط، مضيفة أنه من المحتمل وجود ضباب كثيف إلى كثيف جداً في الساعات الأولى من يوم الثلاثاء في بعض المناطق حتى الأربعاء.

وأضافت الإدارة أن الضباب الكثيف يحتوي على جسيمات وملوثات أخرى، وحذرت من تأثير ذلك على صحة 20 مليون نسمة يقيمون بالمدينة.

وسجل مؤشر جودة الهواء في نيودلهي 376 صباح يوم الثلاثاء، وهو ما يصنف عند مستوى سيء جداً، وفقاً للموقع الإلكتروني للهيئة المركزية لمكافحة التلوث، حيث تعتبر المستويات من الصفر إلى 50 جيدة.

وذكرت وكالة إيه.إن.آي الهندية للأنباء، أن الضباب الكثيف تسبب في تأجيل ما لا يقل عن 30 رحلة جوية كان من المقرر أن تهبط في مطار دلهي أو تقلع منه.

وأضافت الوكالة أن الضباب أثر كذلك على نحو 14 قطاراً تسير على خطوط في شمال الهند.
December 26, 2023 / 2:07 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.