جار التحميل...

°C,
لتنمية المواهب

ناشئة الشارقة تنظم فعاليات موسم ربع قرن للآداب والفنون في خورفكان

December 25, 2023 / 12:13 AM
أعلن عبد الحميد الياسي، مدير إدارة رعاية الناشئة، انطلاق فعاليات موسم ربع قرن للآداب والفنون، اليوم الأحد، في ساحة سارية العلم على ضفاف شاطئ خورفكان، وتستمر فعاليات الموسم الرابع حتى نهاية ديسمبر الجاري،
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

ضمن سلسلة برامجها لتسليط الضوء على مواهب وإبداعات منتسبي مؤسسات ربع قرن؛ أطلقت ناشئة الشارقة فعاليات موسم ربع قرن للآداب والفنون في مدينة خورفكان، والتي تضمنت مناشط العرض السينمائي لإبداعات منتسبيها.

وقال عبد الحميد الياسي، مدير إدارة رعاية الناشئة، إن فعاليات الموسم الرابع تشمل مختلف مناطق الإمارة بهدف إثراء المشهد الثقافي والفني بإبداعات منتسبي مؤسسات ربع قرن من الفئات السنية من 6 إلى 31 عاماً.

وأضاف في تصريحات لـ "الشارقة 24" أن الفعالية التي تنظمها الناشئة على ضفاف شاطئ خورفكان، تتضمن عرض إبداعات المنتسبين من المواد المرئية والأفلام التي تم تصويرها خلال العام.

وأشار الياسي أن الفعالية بمثابة فرصة لتعريف الجمهور وأولياء الأمور على دور المؤسسة وإبداعات أبنائها، علاوة على تبادل الآراء واكتساب الخبرات بين المنتسبين والعاملين في هذا المجال.

وأوضح مدير إدارة رعاية الناشئة أن فعاليات موسم ربع قرن مستمرة حتى نهاية الشهر الجاري، وتلعب دوراً في الترويج للمعالم والوجهات السياحية في مختلف مدن ومناطق الشارقة.

جدير بالذكر أنه تزامناً مع انطلاق فعاليات العرض السينمائي، اختتمت مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، فعاليات حملتها "محطة ربع قرن"، في خورفكان والتي نظمتها لـ 3 أيام متتالية تحت شعار "من هنا تصنع الأجيال"، وتضمنت العديد من الورش الإبداعية للأطفال والشباب.
December 25, 2023 / 12:13 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.