جار التحميل...

°C,
بحضور أعضاء اللجنة العليا الدائمة

اللواء الشامسي يترأس اجتماع القيادة العليا الـ 12 بشرطة الشارقة

December 21, 2023 / 2:32 PM
أشاد سعادة اللواء سيف الزري الشامسي القائد العام لشرطة الشارقة، على جهود أعضاء لجنة القيادة العليا الدائمة بشرطة الشارقة، ودورها الفعال في الارتقاء بمنظومة العمل الشرطي، جاء ذلك خلال ترؤسه صباح الخميس، الاجتماع الـ 12 للجنة.
الشارقة 24:

ترأس سعادة اللواء سيف الزري الشامسي القائد العام لشرطة الشارقة، الاجتماع الـ 12 للجنة القيادة العليا الدائمة بشرطة الشارقة لعام 2023، الذي عُقد صباح اليوم الخميس، في مقر القيادة، بحضور أعضاء اللجنة العليا الدائمة.

ناقش الاجتماع عدداً من الموضوعات المدرجة في جدول أعماله والتوصيات الصادرة عن الاجتماع السابق وما تم بشأنه، واستعرض اللقاء المحاور الرامية إلى تعزيز الأداء في المجال الأمني؛ كنتائج حصاد السعادة لعام 2023، ومخرجات خطة مبادرات إسعاد العاملين، ونتائج المشاريع للربع الثالث، كما وناقش الاجتماع تقرير نتائج الملكيات الفكرية، وعدداً من الموضوعات الهامة التي تعزز جودة الحياة لمجتمع الإمارات.

وفي ختام الاجتماع، أثنى سعادة اللواء الشامسي على جهود أعضاء اللجنة ودورها الفعال في الارتقاء بمنظومة العمل الشرطي، مؤكداً على استمرار مضاعفة الجهود في كافة المجالات للوصول للريادة والاستدامة في منظومة العمل الأمني بمختلف القطاعات الشرطية.
December 21, 2023 / 2:32 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.