جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لجهودهم المتميزة في حصول المركز على تصنيف "6" نجوم

شرطة الشارقة تكرّم موظفي مركز خدمات المرور والترخيص

20 ديسمبر 2023 / 4:53 PM
صورة بعنوان: شرطة الشارقة تكرّم موظفي مركز خدمات المرور والترخيص
download-img
العقيد خالد محمد الكي يتوسط المكرمين في لقطة جماعية
كرّمت شرطة الشارقة، موظفي مركز خدمات المرور والترخيص، لجهودهم المبذولة، وكفاءتهم في أداء المهام الموكلة إليهم بمهنية عالية وإتقان، الأمر الذي أسهم في حصول المركز على تصنيف "6" نجوم، ضمن أفضل قنوات الخدمة في الحكومة الاتحادية لنظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات لـ2023.
الشارقة 24:

في إطار تحفيز الموظفين، وتقديراً لجهودهم المتميزة، كرّم العقيد خالد محمد الكي مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، موظفي مركز خدمات المرور والترخيص، بحضور العقيد عمر بوغانم نائب مدير إدارة المرور والدوريات، وذلك لجهودهم المبذولة، وكفاءتهم في أداء المهام الموكلة إليهم بمهنية عالية وإتقان، الأمر الذي أسهم في حصول المركز على تصنيف "6" نجوم، ضمن أفضل قنوات الخدمة في الحكومة الاتحادية لنظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات لعام 2023.

وجاء هذا التكريم، ضمن منهجية القيادة العامة لشرطة الشارقة، لتكريم موظفيها الذين يسهمون في تحقيق أهداف القيادة، تعزيزاً لجودة حياة المجتمع، وارتقاءً بالخدمات المقدمة.

وثمن العقيد خالد الكي، جهود المُكرمين في أداء مهامهم الوظيفية بكل تفانٍ وإخلاص، وتحقيقهم متطلبات العمل على أكمل وجه، مؤكداً أن هذا الإنجاز الاستثنائي، يأتي ثمرة جهودهم بتطبيق معايير التميز المؤسسي التي تسهم في تحقيق أهداف الخطة الاستراتيجية لدولة الإمارات، بتطوير منظومة الأداء الحكومي. 

من جانبهم، عبر المكرمون، عن فخرهم واعتزازهم بهذا التكريم، واعتبروه دافعاً كبيراً لهم لبذل المزيد الجهد والعطاء للارتقاء بمنظومة العمل.
December 20, 2023 / 4:53 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.