جار التحميل...

°C,
تحمل شعار "من هنا تصنع الأجيال"

"ربع قرن" تستعد لإطلاق محطتها الرابعة في شاطئ خورفكان

December 21, 2023 / 3:43 PM
تستعد مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، لاختتام حملتها الترويجية "محطة ربع قرن"، بإطلاق منصتها الرابعة في 22 وحتى 24 من شهر ديسمبر الجاري، في المنطقة الشرقية على شاطئ خورفكان.
الشارقة 24:

استثماراً للنجاح الكبير الذي حققته الحملة الترويجية "محطة ربع قرن"، والتي تحمل شعار "من هنا تصنع الأجيال" تستعد مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، لاختتام حملتها بإطلاق منصتها الرابعة في 22، وتستمر حتى 24 من شهر ديسمبر الجاري، في المنطقة الشرقية على شاطئ خورفكان.

تستهدف الحملة كافة شرائح المجتمع من أولياء الأمور والأطفال ضمن الفئة العمرية من 6 إلى أكثر من 31 عاماً؛ لتعريفهم بما تقدمه مؤسسات ربع قرن "أطفال الشارقة وسجايا فتيات الشارقة وناشئة الشارقة والشارقة لتطوير القدرات - تطوير"؛ من خدمات وبرامج تصب في تحقيق أهدافها الرامية لتحقيق أفضل استثمار لطاقات الأطفال والناشئة والشباب فيما يعود بالنفع على مجتمعهم؛ من خلال التكامل المستدام بين مؤسساتها، وسعياً لإعداد أجيال واعية ومؤثرة تسهم في قيادة دفة التطور والتنمية في المجتمع الإماراتي.

الجدير بالذكر أن منصة "محطة ربع قرن" ستستقبل مرتادي شاطئ خورفكان من الساعة 4 إلى 9 مساءً، من يوم الجمعة إلى الأحد؛ وستحفل بتقديم أكثر من 10 ورش عمل إبداعية تتناسب مع الفئات العمرية المستهدفة؛ وتهدف إلى إثراء معارفهم وخبراتهم؛ وتعزز لديهم فكرة التجربة والتعلم لمختلف المجالات ومن أبرزها: ورش قرائية تعرف الزوار على جماليات القصص واختبار أحداثها وشخصياتها بعد قراءتها، والورش الفنية التي تنمي الملكات الإبداعية لديهم؛ بالإضافة إلى ورش فن الخط والأداء التعبيري؛ والمسابقات المتنوعة.

كما سيُعَرَّف الجمهور بالدور الذي تلعبه مؤسسات ربع قرن في استقطاب واكتشاف وتنمية طاقات منتسبيها، وآلية التسجيل في مراكزها المنتشرة على مستوى إمارة الشارقة، ونظام العضوية والولاء "همة".

يذكر أن الحملة أقيمت في عدة مواقع حيوية في إمارة الشارقة ومنذ انطلاقتها في شهر سبتمبر؛ تمكنت من استقطاب أكثر من 2481 زائر ومشارك.
December 21, 2023 / 3:43 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.