جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
شهد جانباً من ورشة لمبادرة "إثراء"

غباش: الإعلام الوطني ركيزة أساسية بعملية التنمية الشاملة للإمارات

21 ديسمبر 2023 / 5:28 PM
صورة بعنوان: غباش: الإعلام الوطني ركيزة أساسية بعملية التنمية الشاملة للإمارات
download-img
معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي خلال حضوره الورشة
شهد معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي، جانباً من ورشة نظمتها الأمانة العامة للمجلس بمقرها في دبي حول "مهارات التعامل مع وسائل الإعلام"، ضمن مبادرة "إثراء"، مؤكداً معاليه، أهمية الدور الكبير الذي يلعبه الإعلام الوطني، باعتباره ركيزة من ركائز عملية التنمية الشاملة التي تشهدها الإمارات في كافة المجالات .
الشارقة 24 – وام:

أشاد معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي، بالدور الكبير الذي يلعبه الإعلام الوطني، باعتباره ركيزة من ركائز عملية التنمية الشاملة التي تشهدها الإمارات في كافة المجالات .

وأضاف معاليه، خلال حضوره جانباً من ورشة نظمتها الأمانة العامة للمجلس بمقرها في دبي حول "مهارات التعامل مع وسائل الإعلام"، ضمن مبادرة "إثراء" لتعزيز المعارف والقدرات البرلمانية لأعضاء المجلس، أن الإعلام الإماراتي بكل قنواته يقوم بدوره بكل احترافية وأمانة، وله أثره الواضح في حماية المجتمع وصون مقدراته وتأكيد ثوابته.

ونوه معالي رئيس المجلس الوطني الاتحادي، بدور "الإعلام" كشريك استراتيجي للحياة البرلمانية، ودعم العمل البرلماني على مدى الفصول التشريعية للمجلس، وتعزيز العلاقة بين المجلس الوطني الاتحادي ومختلف فئات المجتمع .

أشار معالي صقر غباش، إلى أهمية وسائل الاتصال لتعزيز العلاقة بين المجلس والجمهور، لزيادة تفاعله وإشراكه في عملية صنع القرار.

وتناولت الورشة، التي قدمها مجموعة من المختصين والخبراء، الدور المهم للتواصل والظهور الإعلامي للأعضاء، والتفاعل مع الجمهور والمؤسسات الإعلامية، وكيفية صياغة الرسائل الأساسية والإعلامية وإيصالها إلى الجمهور، والأزمات الإعلامية وكيفية إدارتها ومعالجتها، والمقابلات التلفزيونية، والتفاعل المجتمعي في قنوات التواصل الرقمي.

وكان معالي صقر غباش، أطلق مبادرة "إثراء"، خلال الفصل التشريعي الثامن عشر، بهدف تعزيز المعارف البرلمانية لأعضاء المجلس الوطني الاتحادي، خلال ممارسة أدوارهم التشريعية والرقابية والدبلوماسية البرلمانية، ونقل أفضل الممارسات والخبرات البرلمانية في مختلف المجالات.
December 21, 2023 / 5:28 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.