جار التحميل...

°C,
بهدف تعزيز جودة الحياة المرورية في الإمارة

شرطة الشارقة تواصل حملتها التوعوية "جدد مركبتك"

02 أغسطس 2023 / 4:33 PM
العقيد محمد عبد الله علاي
تواصل القيادة العامة لشرطة الشارقة، حملتها التوعوية، التي أطلقتها، تحت شعار "جدد مركبتك"، والتي جاءت تحقيقاً لاستراتيجية القيادة العامة لشرطة الشارقة، والمنسجمة مع استراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى جعل الطرق أكثر أمناً.
الشارقة 24:

أكد العقيد محمد عبد الله علاي، مدير مركز خدمات المرور والترخيص بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، استمرار الحملة التوعوية "جدد مركبتك"، التي أطلقتها القيادة تحقيقاً لاستراتيجيتها المنسجمة مع استراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى جعل الطرق أكثر أمناً.

وأوضح العقيد علاي أن الهدف الرئيسي من استمرارية حملة "جدد مركبتك" هو بلوغ أعلى مستويات السلامة المرورية لجميع مستخدمي، ومرتادي الطرق، من خلال توعية سائقي المركبات بضرورة الفحص الدوري للمركبات عند عملية تجديد مركباتهم، تجنباً لوقوعهم في المخالفات المرورية، وحفاظاً على سائقي المركبات، ومرتادي الطرق من وقوع الحوادث التي يكون سببها أعطال ميكانيكية أو تلف الإطارات، لافتاً أن الحملة كشفت عن عدد المركبات التي تم تجديدها منذ انطلاقها وحتى 25 يوليو والتي بلغت 23881 مركبة.

كما كشف العقيد علاي، عن عدد المركبات منتهية الترخيص التي تم ضبطها من تاريخ 15 يونيو وحتى 25 يوليو والبالغة عددها 2650 مركبة.

وأتاحت القيادة العامة لشرطة الشارقة عدة قنوات لتجديد المركبات منها التطبيق الذكي لوزارة الداخلية"moi"، وأجهزة "سهل" المنتشرة في مراكز الشرطة ومراكز الخدمة بالإمارة، أو من خلال زيارة مراكز الخدمة، إلى جانب المراكز الخارجية للشركاء المتعاونين مع إدارة ترخيص الآليات والسائقين بشرطة الشارقة.
August 02, 2023 / 4:33 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.