جار التحميل...

°C,
في نادي الشارقة للجولف والرماية

بنك الشارقة يحتفل بيوبيله الذهبي مع عملائه المميزين

17 ديسمبر 2023 / 9:56 AM
نظم بنك الشارقة، مؤخراً، أمسية ساحرة استضافها نادي الشارقة للجولف والرماية، احتفاءً بمرور 50 عاماً من النجاح التجاري، شهدت الأمسية مشاركة أعضاء المجلس والإدارة العليا وفرق البنك وعدداً من عملائه المميزين المخلصين.
الشارقة 24:

احتفى بنك الشارقة، مؤخراً، أحد أبرز البنوك التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، بيوبيله الذهبي بأمسية ساحرة استضافها نادي الشارقة للجولف والرماية.

وجاءت الأمسية التي شهدت مشاركة أعضاء المجلس والإدارة العليا وفرق البنك وعدداً من عملائه المميزين المخلصين لتتوج 50 عاماً من النجاح التجاري، إلى جانب تكريم إرث البنك في التنوع والممارسات المستدامة والنمو الاقتصادي القوي والالتزام الثابت بالتفوق.

وانطلاقاً من كونه أول مصرف تجاري يتأسس في إمارة الشارقة والخامس في دولة الإمارات العربية المتحدة، يواصل بنك الشارقة لعب دور حاسم على مر السنين في نمو وازدهار إمارة الشارقة والدولة.

وخلال الأمسية، أشاد الشيخ محمد بن سعود القاسمي، رئيس مجلس إدارة بنك الشارقة، بالدور الهام الذي يضطلع به البنك في دعم الشركات المحلية وتسهيل التجارة وتعزيز النمو الاقتصادي، واعداً بمستقبل أكثر إشراقاً وازدهاراً بقيادة مجلس إدارة حيوي وذي خبرة لدعم المرحلة القادمة من النمو، في ظل إدارة جديدة بقيادة الرئيس التنفيذي السيد محمد خديري.

وتوجه الشيخ محمد بن سعود القاسمي، بالنيابة عن أعضاء مجلس الإدارة، بجزيل الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيسِ الدولة "حفظه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، والرئيس الفخري للبنك، وذلك لقيادتهم الرشيدة لوطننا الحبيب وجهودهم لتحقيق الاستقرار والازدهار لجميع أبنائه.

كما ألقى محمد خديري، الرئيس التنفيذي لبنك الشارقة، كلمة أمام الحضور أعرب فيها عن امتنانه وتفاؤله بمناسبة احتفال بنك الشارقة بالذكرى الـ 50 لتأسيسه.

وتوجه خديري بوافر الشكر لعملاء البنك الأوفياء، وفرقه المتفانية وكافة المساهمين، والذين أدوا دوراً رئيسياً في نجاح البنك وازدهاره وتعزيز قدرته على توفير خدمات متميزة للعملاء في إمارة الشارقة ودولة الإمارات العربية المتحدة.
December 17, 2023 / 9:56 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.