جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بحضور مطر الطاير وعبد الله المري

حمدان بن محمد يشهد تجربة تشغيل مركبة كروز الكهربائية ذاتية القيادة

15 ديسمبر 2023 / 12:33 AM
صورة بعنوان: حمدان بن محمد يشهد تجربة تشغيل مركبة كروز الكهربائية ذاتية القيادة
download-img
حضر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، تجربة تشغيل أول رحلة لمركبات "شيفروليه بولت" الكهربائية ذاتية القيادة، التي اُطلق عليها اسم "مزنة"، وسيتم إطلاق أسماء محلية أخرى على باقي المركبات المزمع تشغيلها.
الشارقة 24 – وام:

شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، تجربة تشغيل أول رحلة لمركبات "شيفروليه بولت" الكهربائية ذاتية القيادة، التي اُطلق عليها اسم "مزنة"، وسيتم إطلاق أسماء محلية أخرى على باقي المركبات التي سيتم تشغيلها مستقبلاً.

تأتي التجربة في إطار تنفيذ اتفاقية الشراكة التي وقّعتها هيئة الطرق والمواصلات وشركة كروز، بشأن تشغيل المركبات ذاتية القيادة لتقديم خدمة مركبات الأجرة وخدمة الحجز الإلكتروني في دبي، لتكون بذلك المدينة الأولى عالمياً خارج الولايات المتحدة الأمريكية في التشغيل لمركبات الشركة ذاتية القيادة.

وكان في استقبال سمو ولي عهد دبي لدى وصوله إلى موقع التجربة في منطقة جميرا 1، معالي مطر الطاير المدير العام ورئيس مجلس المديرين في الهيئة، ومعالي الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، وجاك أوبال، الرئيس والمدير العام لشركة جنرال موتورز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتود براغر، نائب الرئيس للأسواق العالمية في شركة كروز، وعدد من مهندسي الهيئة وشركة كروز الأميركية.
December 15, 2023 / 12:33 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.