جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تم خلالها توقيع عدة اتفاقيات

سلطان بن أحمد يبحث مخرجات زيارة "الشارقة للإعلام" لكوريا الجنوبية

13 ديسمبر 2023 / 3:03 PM
بحث سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، صباح اليوم الأربعاء، خلال ترؤسه اجتماع المجلس في مسرح المجاز بالشارقة، مخرجات زيارة مجلس الشارقة للإعلام لجمهورية كوريا الجنوبية.
الشارقة 24 – محمد الحمادي:

ترأس سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، صباح اليوم الأربعاء، اجتماع المجلس الذي عقد في مسرح المجاز بالشارقة.
وبحث الاجتماع مخرجات زيارة مجلس الشارقة للإعلام لجمهورية كوريا الجنوبية، التي تم خلالها توقيع عدة اتفاقيات بين مؤسسات المجلس والشركات والمؤسسات الإعلامية في كوريا والاطلاع على أفضل الممارسات، بهدف تبادل الخبرات والمعلومات التي من شأنها تسهم في تطوير العمل الإعلامي باستخدام أحدث التقنيات وإيصال الرسالة الإعلامية الواضحة والهادفة للمجتمع.
وتناول الاجتماع تقريراً لمدينة الشارقة للإعلام "شمس"، حيث استعرض أبرز مستجدات الأعمال والخطط المستقبلية للمدينة من حيث استغلال الأراضي والمساحات التابعة لها وبناء المنشآت والمرافق المزودة بأحدث الأدوات والتقنيات المتطورة، بهدف خلق بيئة جاذبة للمؤسسات والشركات الإعلامية حول العالم.
واطلع المجلس على تقرير هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون الذي تناول خطط الهيئة للعام الجديد من حيث الدورة البرامجية والمشاركات الخارجية، إضافة إلى تكثيف الجهود لتغطية الفعاليات على مستوى مدن ومناطق الإمارة.

واستعرض الاجتماع تقرير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة الذي تناول عدداً من المشاريع التطويرية التي تم عرضها على المجلس لاعتماده، بالإضافة إلى الخطط المستقبلية التطويرية التي تعزز الرسائل الإعلامية الواردة للأفراد في المجتمع.
حضر الاجتماع إلى جانب سمو رئيس مجلس الشارقة للإعلام، كل من سعادة الدكتور خالد عمر المدفع رئيس مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، وسعادة محمد حسن خلف مدير عام هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، وسعادة طارق سعيد علاي مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، وسعادة حسن يعقوب المنصوري أمين عام مجلس الشارقة للإعلام، وسعادة راشد عبد الله العوبد مدير مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، وسعادة سالم علي الغيثي مدير هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، وحصة عبد الله الحمادي مساعد الأمين العام لمجلس الشارقة للإعلام.
 
December 13, 2023 / 3:03 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.